الموضوع
:
ماذا تضع في يد من يعني لك شيئاً
عرض مشاركة واحدة
07-08-2010, 01:30 AM
رقم المشاركة :
4
معلومات العضو
عضو نشط
إحصائية العضو
مزاجي:
آخـر مواضيعي
0
قــاموس الحــب
0
لا تشتكي للــناس لاضاق بالـــــــك
0
كلمـات جميــلة
0
همومي زادت مع شيـبي
0
احتياجي لك سبب خوفي عليك
التوقيت
إحصائية الترشيح
عدد النقاط :
10
اضع قلبي بين يديه يفعل به ما يشاء
التوقيع
شكراً لك اخي
ســاري
على التوقيع
اسير الحزن
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى اسير الحزن
البحث عن المشاركات التي كتبها اسير الحزن