عرض مشاركة واحدة
قديم 03-31-2008, 01:45 AM   رقم المشاركة : 145
معلومات العضو
عضو نشط
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
هااااني is on a distinguished road


 

الله يعطيك الف عافية اخوي الرادار على مشاركتك ... كما انني اقف متعجبا من اسلوبك الجميل في الطرح مع انك كنت الوحيد الذي ؟؟؟؟؟؟
اولا : انا استاذنت من احد القائمين على هذة الساحات بالرد على اسالتك والسبب هو عدم رغبتي ان استغل ضيافتي وكرم الضيافه بطرح امور خاصة بي غير التعريف بنفسي ؟؟؟
ثانيا : اتمنى ان تعتبر كل ماذكرة انا في موضوعي الذي اشرت اليه انه اتنهى والغيت جميع اقتراحاته ؟؟؟؟
لانني وبكل صراحة ندمت ندم شديد بعد طرحي للموضوع??? لانني في مكان اصبت وفي مكان اخر اخطاءت !!! مع انه كان ايجابيا بالنسبة لي حيث انني عرفت من خلاله امور كثير؟؟؟ ومنها اين توجد حريه الراي والحوار الراقي؟؟؟ فقد ظهرت امامي الصورة واضح وعرفت من كان يكتب بالقلم ومن كان يكتب بالعظم؟؟؟ كما انني عرفت من هم اصحاب الثقافة والعلم والتفكير ومن هم اصحاب الوايتات والونيتات الغمارة؟؟؟...وبصراحة انا لا احب سياسيه على الانتر نت مشابهه لسياسة القناه الاولى ....
بالنسبه لموقعي اخي الفاضل هو (احباب ... وادي العلي) وهو عمل فردي كما طلب مني من بعض الاخوة...
الموقع سوف يكون مخالف كثيرا عن المواقع الاخرى بفكرة جديدة وخصوصا المنتديات سوف تكون باسم احباب ليس لها أي علاقة بالوادي وسوف تكون باستايل جديد وتعتبر اول استايل من واقع 3 استايلات تنزل على شبكات الانترنت في العالم بهذة الطريقه وانا اراهن على ذلك !!!!
اما بالنسبه لساحات وادي العلي سوف اتشرف باستضافتها برابط من خلال الصفحة الرئيسيه باسم ساحات الوادي وسوف تكون جزء او نافذة مثبته من الاستايل والفكرة من ذلك لحث اعضاء وزوار موقع ومنتديات احباب لمعرفة الصورة الحقيقيه لاهالي وقرى وادي العلي من خلال الساحات ...

وفي الختام احب اشكرك اخوي وان شاء الله اني وفيت وكفيت في الاجابه

 

 


التعديل الأخير تم بواسطة هااااني ; 03-31-2008 الساعة 01:53 AM.