الموضوع
:
اسمائنا مستعاره .. فهل ضمائرنا مستعاره ...
عرض مشاركة واحدة
09-20-2010, 12:56 AM
رقم المشاركة :
4
معلومات العضو
عضو نشط
إحصائية العضو
مزاجي:
آخـر مواضيعي
0
تسمّيْ حآ‘جتيْ لـ | قرٍبكُ . . . ( طمَعٍ )
0
[ وَجْهَ الغِياب ..! ]
0
شكيت جرحـي للبحـر ... قـال .. تكبـر ...
0
ورجل مع العالم رجل .. لكن مسيرته مره !!)
0
ياإمروء القيس والله مالها دااااعي..
التوقيت
إحصائية الترشيح
عدد النقاط :
10
اخي الفاضل عبدالرحيم بن قسقس
شكراً جزيلاً لمرورك العطر
تحياتي
لشخصك الكريم
التوقيع
ضحية رجل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها ضحية رجل