الموضوع
:
اسمائنا مستعاره .. فهل ضمائرنا مستعاره ...
عرض مشاركة واحدة
09-20-2010, 12:57 AM
رقم المشاركة :
5
معلومات العضو
عضو نشط
إحصائية العضو
مزاجي:
آخـر مواضيعي
0
مَلّ سَمعــيْ يسمعِـكْ
0
شكيت جرحـي للبحـر ... قـال .. تكبـر ...
0
لِلوَردْ الأَسَودْ حِكَـآيَه عِشقْ أَزَلِيَــه ..!!
0
من قال مالك شي من فاقد الشي
0
مااحبه مثل اول..!؟
التوقيت
إحصائية الترشيح
عدد النقاط :
10
محمد بن سعد دوبح
لافض فوك ياخي الكريم
اشكر لك مداخلتك .. كفيت ووفيت
تحياتي لك
التوقيع
ضحية رجل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها ضحية رجل