عرض مشاركة واحدة
قديم 09-27-2010, 06:51 AM   رقم المشاركة : 11

 

الأخ العزيز عبد العزيز شويل
لتسمح لي أن اشارككم الرأي في موضوع توحيد المنتديات ولتعذرني أنت وممن يقرأ مداخلتي هذه .
الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود رحمه الله قام بتوحيد المملكة منذ اكثر من 100 عام مضت ولم الشتات وجمع الشمل ولله الحمد .
ومع ذلك التوحيد الذي قام به نجد أن بالمملكة العربية السعودية اكثر من عشر قنوات فضائية واكثر من ثلاثين مجله وصحيفة تصدر يومياً ولكل منها كتابها ولكل منها متابعيها ولم يفرض على الشعب السعودي متابعة قناة معينة أوصحيفة أو مجله بعينها ولم يصدر امر من الجهات المسؤلة بتوحيد تلك القنوات أوالصحف والمجلات ..

فما هي المشكلة في وجود اكثر من منتدى في وادي العلي طالما أن لكل منتدى متابعيه . إضافة إلى ذلك هل هذا الأمر من الأمور الهامة التي حرص عليها ناصر بدران ونادى بتوحيدها أم هناك امور أهم منها يجب أن يحرص عليها .

وإذا إفترضنا أن الأمر هذا وافق عليه مؤسسوا تلك المنتديات وهذا مالا اعتقده فماهي الآلية التي سوف يتم بها التوحيد . وهل عند ناصر آلية معينة معدة ومسبقه منه أو ممن شار عليه لتوحيد المنتديات ..

سأنتظر الرد لكي نسهم معكم في ذلك . لأنني أنا والكثير من أمثالي لاندري من نتابع انتابع ساحات الوادي أم ساحات الغمدة أم منتدى وادي العلي أم منتدى رحبان أم منتديات الغمدة أم الموقع الرسمي لقرية الغمدة أم منتديات شبكة الخيال الغمدة.

تخيل قرية الغمدة إحدى قرى وادي العلي بها ( اربع منتديات ) .!!!

بيني وبينك .. أغلب أبناء الوادي لا يتقابلون إلا يوم العيد أحياناً أو في عزاء .. وبعضهم لايطيق شوفة بعض فكيف تريد منهم أن يلتقوا ضمن إطار واحد ألا وهو المنتدى .. !!!