الموضوع
:
باركولي ربحت 200ألف من شركة الإتصالات قولوا ما شاء الله
عرض مشاركة واحدة
10-12-2010, 07:18 AM
رقم المشاركة :
10
معلومات العضو
إحصائية العضو
آخـر مواضيعي
0
( طيحني ) .. و .. ( سامحني يا بابا )
0
عندما يهطل المطر !!
0
وطني الحبيب
0
الدنيا حكايات وعلوم !!!!
0
الحج مرتين في سنة واحدة
التوقيت
إحصائية الترشيح
عدد النقاط :
10
حسبي الله ونعم الوكيل إلى هذه الدرجة وصلت
طُرق وأساليب النصب والإحتيال .
التوقيع
صالح بن سعيد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى صالح بن سعيد
البحث عن المشاركات التي كتبها صالح بن سعيد