الموضوع
:
سامسونج جالكسي اس
عرض مشاركة واحدة
12-23-2010, 11:46 AM
رقم المشاركة :
2
معلومات العضو
عضو نشط
إحصائية العضو
مزاجي:
آخـر مواضيعي
0
الوليد بن طلال يصر على بناء برج اطول من برج خليفة في جدة
0
حلى خفيف وروعــــــــــــــه....
0
رســـالة المهندس فيصل رمزي قبل ســـفره
0
وداعاَ ياخالد ياصاحب القلب الكبير
0
القلوب الحاقده واصحابها
التوقيت
إحصائية الترشيح
عدد النقاط :
10
يعطيك العافيه
حلوو شكله لكن مافي احسن من نوكيا تعودنا عليه
التوقيع
جرة الوادي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى جرة الوادي
زيارة موقع جرة الوادي المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها جرة الوادي