الموضوع
:
سامسونج جالكسي اس
عرض مشاركة واحدة
12-23-2010, 11:46 AM
رقم المشاركة :
2
معلومات العضو
عضو نشط
إحصائية العضو
مزاجي:
آخـر مواضيعي
0
آستعرض الصور .. حتى المحذوفه من جهازك . شي عجيب
0
التحذير من عقوق الوالدين وقطيعة الرحم
0
رحمــــهم الله
0
بقـــلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره
0
الفسحة المدرسية...دعوة للنقاش للجميع
التوقيت
إحصائية الترشيح
عدد النقاط :
10
يعطيك العافيه
حلوو شكله لكن مافي احسن من نوكيا تعودنا عليه
التوقيع
جرة الوادي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى جرة الوادي
زيارة موقع جرة الوادي المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها جرة الوادي