عرض مشاركة واحدة
قديم 05-10-2011, 05:41 PM   رقم المشاركة : 672

 


( إلى عبد الحميد بن حسن بن صوهد



من سعيد ابو عالي



آمل أن تعذرني ويعذرني جميع الأعضاء لقلة زيارتي للساحات مع أني أراها أصبحت بيتاً لمرتاديها.. وبين فينة وأخرى ألج باب (الساحة العامة) وتستوقفني زاويتكم (ذكريات من هنا وهناك) لأن ما ترويه جاذب وشائق فلك يا عبد الحميد تقديري وشكري. )

سعادة استاذي الجليل د . سعيد ابو عالي وفقه الله
شرف عظيم لي ولهذه الزاوية أن تنال اعجابكم ورضاكم ، ووصفكم لها شهادة افتخر بها واعتز خاصة وانها صدرت من رجل عركته الحياة وصقلته التجارب وكابد وجاهد حتى نال ارفع الدرجات واسماها من اعرق جامعات الدنيا وارقاها .


مداخلتك يا ابا محمد اضافة عظيمة اثرت هذه الزاوية وزوارها فقد سلطت الضوء على امور لم نكن نعلم بها ومنها الجهود التي بذلت لنقل الامارة من بلجرشي إلى الباحة ومنها جهودكم واهلنا في بلاد زهران وفي مقدمتهم الشيخ جابر الحسين والحفل الذي اقامه اهالي بني عبد الله وفي مقدمتهم الشيخ عبد العزيز بن عبد الهادي .
والذي اثار اعجابي ذلك التفكير المنطقي وتلك الخطوات التي كتبتها للشيخ جابر وطلبت منه اتباعها والاسباب الخمسة التي اشرت إليها عندما ارتجلت كلمة المعهد امام اعضاء اللجنة وابرزها معاناة اهالي زهران من بعد مقر الامارة عن قراهم وختمتها بطلبك من ثاني المنصور عرض طلبهم على جلالة الملك سعود والامير فيصل بن عبد العزيز رحم الله الجميع .
ثم تحقق بفضل الله نقل الامارة بعد ذلك .
اعجبني ايضا تشجيعك لنا جميعا بكلماتك التربوية الحانية وذلك بالثناء على بعض مداخلات الاعضاء والحث على الابداع ومزيد من التألق .

ثم تحدثت باسلوب حزين ينضح اخلاصا وصدقا ومحبة عن استشهاد جلالة الملك فيصل رحمه الله رحمة الابرار واسكنه فسيح الجنان .

كتب الله لك الاجر واجزل لك العطاء والمثوبة فانت قدوة لمحبي النجاح والتقدم والرقي متعك الله بالصحة والعافية وحفظك من كل سوء ومكروه .
وتقبل خالص تحياتي وتقديري .
محبك في الله : عبد الحميد بن حسن


 

 
























التوقيع



سبحانك اللهم وبحمدك عدد خلقك ورضا نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك .