عرض مشاركة واحدة
قديم 08-21-2011, 09:23 PM   رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
عضو جديد
 
إحصائية العضو











عبدالله أبوشنب غير متواجد حالياً

آخـر مواضيعي
 



ذكر

التوقيت

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عبدالله أبوشنب is on a distinguished road


 

الســـلام عليــكم ورحمة الله وبـركاته
أشـــكر جميع من رحب وســاهم في المـوضـع, أثـابكم الله جميعـا وأشــكر الأخ (ألوالد) نايف على رده وتوضـيحه, وأرجو أن يســمح لي الجميــع والأخ مهاتما على الرد على ســؤآله.
ليـس الهـدف من طرح الموضـوع والتوضيح, هـو التـدقيق والتمحيص والإثــبات, وأيجاد البراهيـن. لو كان هذا هو الهدف لكنا قمنا بذلك على أيام حيــاته رحمه الله, ليتسنى لنا المطـالبة بحقه في ذلك. وأضيف انه ليس كل من دخل التاريخ نال نصيبه من الحق. وكم لك من الذين أعتـرف بهم التـاريخ بعـد مماتهم.
وأثاب الله الأخ (ألوالد) نايف على إضـاحه لموضوع الهدا. أن الوالد لم يشــق الهدا بالسـيارة وإنما بالجمل, الذي أســتمد منه بن لادن تصميم الطـريق. وكان طريق السـيارات حينها عن طريق السيل الكبير, الزيمة, اليمانية, الشــرائع. كان الطريق غـيــر مســفلت, وكان الســائق الغـير متـمـرس, ينكســر عليه مســمار الـســســته, في اليمانية, وقـد تنكســر الســســتة, وترى الســيارة من الخلف تبان تمشي على جنــب, حتى غــدى ذلك مثلا. وســوف أذكر المثل في مشــاركة أخــرى حتى لا يســاء فهمه في هذا المقـام.
وأرجو أن يكتـفي الأخ مهاتما بشــهود العيــان, وأنا واحــدا منهم, وأعلم أن شــهادتي مطــعون فيــها, لكن والحمــد لله هناك شــهود عيــان مـازالوا على قيــد الحيــاة, قــداما الســائقين الذين عاشــروا عبدالرحمن أبوشــنب, أو الذين تعلموا على يــده رحمه الله.
بإذن الجميــع, أعــيد وأكــرر, أن ليس الهدف كسـب الصيت والشــهرة للوالــد, فقــد كســبها بضراعه وعقله وخصـاله, لكن الشــيء بالشــيء يــذكر, وقــد تـرددت في كتابة الموضـوع, وقــد كتب على عجـالة, برا بالوالـد وعـرفـانا للأخ (ألوالد) نايف أطال الله في عمـره, وتغمــد الله الوالد صــالح بـاشــا وجميع أموات المســلمين بالرحمة والغــفــران.

 

 

   

رد مع اقتباس