عرض مشاركة واحدة
قديم 05-08-2012, 01:39 PM   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
عضو فعّال
 
الصورة الرمزية احاسيس
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
احاسيس is on a distinguished road


 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف بن عوضه مشاهدة المشاركة
إن الإنسان يقول الكلمة لا يلقي لها بال فيهوي بها جهنم أربيعين خريفا 0 والنظر بعين واحدة يجعل النظر محدودا وانتن والله في نعم 0 وللمرأة مكانه 0 لا توجد في أي بلد من العالم والنعمة لا تدوم إلا بالشكر وإذا كنت في نعم فعليك بشكرها ودعينا من كلام المغرضين وأنصحك بالتبصر بعقل وبعد نظر ومن حرم القياد هانما منعها وهو قرار صايب لم عنده بعد نظر 0 والمرأة تسوق في القرى وبعيد عن المتطفلين إلا أن كنني تريدين القيادة في المدن فأنت مخدومه بالرجال وبدري على الدخول في كهوف الظلام أجارك الله منها خذيها نصيحة من أب بعقل 0 لان عواطفك تحكم عليك لا لك تقبلي تحيات من يعتبرك ابنته او ابن باسم مقلوب والله يصلح الحال 00


الوالد الغالي نايف

بكل الحب والود والتقدير اتلقي رأيكم ومداخلتكم لكن هناك امرا لا بد من توضيحه والتوقف عنده

اولا انا لست صاحبة المداخلة التي قمت بالرد عليها بظن انها لي بل هي للعضو رمش السهر ولا يعني ذلك انني ضد ماجاء بها او اوافقكم الرأي في تعليقكم

لكنني احترم رأيه واقدره تماما كما احترم رأيكم دائما واقدره لذلك اعتب عليكم في بعض التعبيرات الشديدة التي تأخذكم في الوصف مع من تختلفون معه في الرأي وقد حدث من قبل مع ابو فارس وهو يتكرر الآن مع رمش السهر وقد كتبت اعتذارا من قبل وانا اعيد اعتذاري لمن يساء اليه بسبب مشاركته الرأي ومداخلته لانني جدا احترم الرأي والرأي الآخر ولتسمي ذلك ماتسميه والدي العزيز نايف. لكن هذا ماتعودت عليه هو احترام الآخر وتقديره وان اختلفت معه في الرأي والفكر.

ودائما احب ان اتحاور بهدوء وبدون اتهامات وكلمات شديدة تخرج عن ادوات الحوار المتحضر الذي نحتاج اليه في هذه المرحلة الفارقة من التغيير في مجتمعنا . ويكون الحوار الفكرة بالفكرة , والرأي بالرأي دون الاسراف في تعميم الصفات او كيل التهامات.

هذا مااحبه وليس ذلك انني اقصد ان بعض الاعضاء يمارس عكسه لكنني اود ان انبه اليه واشجعه بعيدا عن حساسيات الالفاظ ومدلولات الكلمات والظن الخاطئ.

في النهاية تحياتي وسعادتي بتواجدكم في صفحات الساحات بعد غيبة افتقدناك فيها

واشكر كل الاعضاء الذين شاركوا في المداخلة علي الموضوع وخاصة ابو فارس ورمش الزهر.

 

 
























التوقيع



إذا اردت ان تتحكم في جاهل فعليك ان تغلف كل باطل بغلاف ديني

   

رد مع اقتباس