عرض مشاركة واحدة
قديم 08-22-2012, 10:22 PM   رقم المشاركة : 9

 


الهيئة توزع هدايا معايدة على المتأخرين عن إغلاق المتاجر وقت الصلاة












خالف رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ما اعتاد عليه الملاك والعاملون في متاجر المنطقة المركزية بسوق الملك فهد الدمام من حث على الإغلاق حين دخول الصلاة وذلك بتوزيع 500 خطاب معايدة وهدايا للعاملين فيها.
وكما ذكرت صحيفة عكاظ تبادل رجال الهيئة التهاني بمناسبة دخول عيد الفطر المبارك مع العاملين إضافة لبعض المحادثات الباسمة وبناء لعلاقات صداقة بين الجانبين.
وقال مصدر في هيئة الأمر بالمعروف النهي عن المنكر إن الهيئة تنفذ هذا العمل من أجل مد جسور التواصل بينها وبين العاملين الذين تتعامل معهم بشكل يومي مما يعكس في الفترة القادمة قبولا ومرونة في التعامل بين الطرفين، مضيفا أننا في الهيئة نرغب أن تكون تنفيذ اللوائح والأنظمة التي تطبقها الهيئة دافعة للتعاون والإيمان الكامل بالدور الإيجابي على المجتمع والشخص نفسه وليس دافعه الرغبة في التأثير على المتاجر ومضايقة الأشخاص وفرض الأنظمة بقوة النظام وسلطته.
وأضاف المصدر أن هذا البرنامج يعد الأول من نوعه في المنطقة ونفذه مركز هيئة الأسواق بالدمام وقد شارك فيه أعضاء المركز، ويستهدف كسر الحاجز بين أعضاء الهيئة والجمهور وفيه مشاركة للمواطنين والمقيمين في أفراحهم.

 

 
























التوقيع



إذا اردت ان تتحكم في جاهل فعليك ان تغلف كل باطل بغلاف ديني

   

رد مع اقتباس