عرض مشاركة واحدة
قديم 02-19-2013, 03:18 AM   رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
عضو فعّال
 
إحصائية العضو











يوسف ابوعالي غير متواجد حالياً

آخـر مواضيعي


ذكر

التوقيت

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
يوسف ابوعالي is on a distinguished road


 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية خاصة لكل من شارك في هذا الموضوع المميز .. الجميع لهم الحق بالمدح أو الانتقاد ..ونحن هنا لانحب أن نهاجم أحد أوحتى نتذمر من الردود .. تلك هي ديمقراطية الحوار .. وهو حق من حقوقك .. (زمن تكميم الافواه انتهى)
بالعربي : قول مافي خاطرك ولاتتردد بشرط أن تتحمل نتيجة قولك وتبرهن على كلامك بالادله .. ولنجعل هذه الصفحه الطيبة دعاء وتضرع لله بان يرحمنا جميعا ويرحم عبدك طلال على ماقدم من خير ..
(اللهم يا قادراً على كل شيء ..اغفر لنا كل شيء وارحمنا برحمتك الواسعة التي رحمت بها كل شيء وإذا وقفنا بين يديك لا تسألنا عن أي شيء فإنك أهل التقوى وأهل المغفرة .)
ملاحظه : كل من ذكر له أسم طلال يقول الله يرحمه حتى الكارهين له تجدهم يقولوا ..الله يرحمه بس ويرحمنا ..!! فهذا فضل عظيم أن الجميع يترحم عليك ويدعو لك حتى بعد وفاتك ب13 سنه .. ولم أجد فنان قد توفى يدعون له كل هؤلاء الناس بمختلف توجهاتهم مثل ماترحموا بصدق لابوعبدالله .. ربما لو مات بين أهله وفي بيته ماناله نصف هذا الدعاء
هذه مداخلة سريعة ولي ان شاء الله قريبا مداخلة مطوله عن أعمال طلال الخيرية وقصص من المقربين له ليست نقلا عن منتديات بل وقائع حدثت لشخصيات عاشروه .
أبن العمة لك الف شكر والف تحية عطرة لموضوعك ومشاركاتك النبيله

 

 

   

رد مع اقتباس