الموضوع
:
ما ذا تقول للي في خاطرك
عرض مشاركة واحدة
11-04-2013, 10:25 PM
رقم المشاركة :
10
معلومات العضو
عضو ذهبي
إحصائية العضو
مزاجي:
آخـر مواضيعي
0
ثلاث ساعات
0
قصيدة خالد فى سعود
0
الملك سعود امام فى المدينه
0
يا منتخبنا يامحطم الارقام
0
أخ
التوقيت
إحصائية الترشيح
عدد النقاط :
10
اخي
الاستاد عبدالرزاق الفقيه
تسلم يا غالي ونحن في الانتظار
لك مني تحية حب وتقدير
غرباوى
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى غرباوى
البحث عن المشاركات التي كتبها غرباوى