عرض مشاركة واحدة
قديم 05-02-2008, 06:00 PM   رقم المشاركة : 216

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسفر العجمه مشاهدة المشاركة
الاستاذ الفاضل عبدالـله بن صالح الزبير اشكرك على ترحيبك بي واعتذر عن التأخير بالرد لانني كنت بالباحه ارجو ان نجد منك المفيد في هذا الحوار فالهدف من اللقاء هو ان يستفيد ابناءنا من الامور التي نتحاور فيها ونرجو من ادارة المنتدى ان تكون هذه اللقاءات موثقه
س1- عشنا طفولتنا بالقريه وكنت زميل الدراسه وصديقا عزيزا وافتخر بزمالتي وصداقتي معك منذ الطفوله حتى هذا التاريخ مريت بحياه صعبه ارجو منك ان تكتب لنا كيف تجاوزت الصعاب وان تكون الاجابه واضحه وسوف اكرر عليك اسئله لكي تظهر صورتك الجميله ورحم الله والديك واسكنهم فسيح جناته .
اخوك وصديقك مسفر بن عبدالله العجمه
الاخ مسفر عبدالله العجمة اسعد الله اوقاتك بكل خير..
توفي والدي رحمه الله وانا في السنه السادسه من العمر. وتولت والدتي رحمة الله عليها رحمة واسعة واسكنها فسيح جناته رعايتي انا واخوتي. وقامت مقام الاب والمربي وكان لها الدور الاكبر بعد الله في دعمنا وتشجيعنا بالمثابرة والصبر على مصاعب الحياة وباشراف من والدي العم مسفر الزبير رحمه الله وابن العم اخي الاكبر والذي اعتبره في منزلة والدي سعيد بن احمد الزبير متعه الله بالصحة والعافية وكذلك الخال ابراهيم جلال من الباحة امد الله في عمره.
المشوار اخي مسفر صعب جدا وقاسي ومليئ بالاحداث والحمد لله اعاننا الله على تجاوز الصعاب. واسمحلي بالاختصار فكما تعرف ان وقت الضيافة اوشك على الانتهاء. خليني اخذها براسي احسن لي.. بلاشي فلسفه زايده.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسفر العجمه مشاهدة المشاركة
الاستاذ الفاضل عبدالله بن صالح الزبير
ارجوا منك ان تتحدث لنا عن الموقف الصعب عند ظهور النتيجه للصف الاول متوسط
اخوك مسفر بن عبدالله العجمه
عندما كنت بالصف الاول متوسط وفي يوم اعلان النتائج ووقتها كان يصف الطلاب في طوابير وتقرأ عليهم نتائجهم.. اعلنت نتيجتي بأني راسب.. وانا واثق تمام الثقة من نجاحي.. واحتجيت وعارضت. والمعارضة في ذلك الوقت تعتبر مجازفة مع اساتذة حازمين.. حاول كلا من الهاجس يرحمه الله وسعيد البحيري ( مراقبين )
طردي من المدرسة ولكني رفضت واصريت على البقاء لثقتي التامه بأني ناجح. وبالصدفة حضر مدير المدرسة آنذاك الاستاذ عوضه بن يماني ومعلم اللغة الانجليزية الذي تعجب من رسوبي في مادته.. وعند مراجعة الاوراق والكشوفات اتضح ان هناك خطأ في رصد الدرجات فدرجتي 78 اعطيت لزميلي ودرجته 27 كتبت لي.. فتم تعديل الخطأ واهداني مدير المدرسة قلمه الخاص. من نوع باركر. بمناسبة النجاح. الجدير ذكره ان زميلي لم تؤثر عليه النتيجة بعد تعديلها فكانت نتيجته السابقة لايحق له دخول الدور الثاني.
وتقبل فائق تقديري واحترامي