الموضوع
:
الجد عبدالله رمزي
عرض مشاركة واحدة
05-06-2008, 08:12 PM
رقم المشاركة :
1
معلومات العضو
عضو فعّال
إحصائية العضو
مزاجي:
آخـر مواضيعي
0
بريد الاعضاء .. ادخل يمكن تلاقي رساله تخصك !!
0
الربيع أقفت به اللي كانت التاج لجبينه ..
0
كنت ألوم اللي يضيق ان غاب خله ..
0
حوار بين خكري X وامه القصيميه ...
0
لخبط لاخبيط ....
التوقيت
إحصائية الترشيح
عدد النقاط :
20
.
300 مليااااااااااار مبروك لسامي ولأبوسامي وتتربى بعز ابوها وجدهاااا ..
.
التوقيع
ســـــاري
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ســـــاري
البحث عن المشاركات التي كتبها ســـــاري