الموضوع
:
يـــــابـــــوي عطنــي شمــاغك بلثمـه واحتمـي بــه
عرض مشاركة واحدة
05-22-2008, 09:07 AM
رقم المشاركة :
8
معلومات العضو
عضو نشط
إحصائية العضو
آخـر مواضيعي
0
ليــه القلـــوب اللي.. نبــي..دوم تغــــدر ..؟؟
0
من الدنيا أنا مابي سوى عفو العلي التواب . .ويحسن خاتمة فعـلي ويغفر لي { ضلالاتي},,mms
0
قــصــهـ حقيقيهـ يـقـف لـهآ شـعـرٍ ـألرأس
0
مانيب من ياتي ولا يدرا به..
0
يامتعب القلب قلي ويش غلطاتي ؟؟ <<بصوت الشاعر
التوقيت
إحصائية الترشيح
عدد النقاط :
10
سعيد بن راشد
1
2
3
4
5
1000,000تحيه لك ولتواجدك في متصفحي
بنت الســـلاطين
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بنت الســـلاطين
البحث عن المشاركات التي كتبها بنت الســـلاطين