الموضوع
:
تعال اقولك انت غبي والا ذكي ؟؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
05-30-2008, 04:26 PM
رقم المشاركة :
4
معلومات العضو
عضو فعّال
إحصائية العضو
آخـر مواضيعي
0
لكم التعليق.........!
0
متوفيه تلد في حوض ماء صورة الحق قبل الحذف!!!!
0
تحليل الشخصية من خلال خط اليد الجرافولوجي
0
من روائع ماكتبه الشاعر مطلق النومسي
0
سيارة يوكن دينالي كونسيبت 2009 لاتفوتكم
التوقيت
إحصائية الترشيح
عدد النقاط :
10
تحياتي للجميع وهذه مداعبة بسيطة
أتمنى أن ما أحد يزعل
بس اللي غبي يعترف إنه غبي
التوقيع
السامي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى السامي
البحث عن المشاركات التي كتبها السامي