الموضوع
:
تعال اقولك انت غبي والا ذكي ؟؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
06-02-2008, 08:10 AM
رقم المشاركة :
6
معلومات العضو
عضو فعّال
إحصائية العضو
آخـر مواضيعي
0
للاهمية
0
واخيرا افتتاح طريق الهدا (صور)
0
(البوم الاعضاء) اي صورة عندك ضعها هنا
0
ازواج للبيع
0
تخيلوا معاي هذا الموقف!!!!!
التوقيت
إحصائية الترشيح
عدد النقاط :
10
تحياتي لك يا أبو عبدالله وأهم شي لا تفقد الأمل إن شالله تكون عندك ثقة في نفسك
تحياتي
التوقيع
السامي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى السامي
البحث عن المشاركات التي كتبها السامي