الموضوع
:
إسأل والدتك ..كيف كنت تبكي..
عرض مشاركة واحدة
06-24-2008, 03:44 PM
رقم المشاركة :
5
معلومات العضو
إحصائية العضو
آخـر مواضيعي
0
أنساك .. ده كلام !!!!
0
قصة قصيرة بعنوان .. طفولة !!!!
0
تشكيل نصوصك بسهولة !!
0
ابتسم للحياة
0
1 / رجب
التوقيت
إحصائية الترشيح
عدد النقاط :
10
هذه صورتي وانا صغير ابكي
تشقق حلقي من البكاء
تصوير علي ابو علامة
التوقيع
صالح بن سعيد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى صالح بن سعيد
البحث عن المشاركات التي كتبها صالح بن سعيد