الموضوع
:
آخر قصائد دغسان أبوعالي
عرض مشاركة واحدة
07-01-2008, 09:07 AM
رقم المشاركة :
11
معلومات العضو
عضو فعّال
إحصائية العضو
آخـر مواضيعي
0
الذكرى الرابعة,,,
0
توضيح للاخ علي بن صالح بن شريفة
0
اول لقاء بين البيضاني وعبدالواحد
0
ابوسامي لقيت البدع...
0
مرحبا الف بعيدالرحمن الباشا
التوقيت
إحصائية الترشيح
عدد النقاط :
10
ياخال علي اعجبتني كلمة
عفارم
ومن زمان ماسمعتها
بس بصراحة مدري وش اصلها .....؟
علي بن جاهمه
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى علي بن جاهمه
البحث عن المشاركات التي كتبها علي بن جاهمه