الموضوع
:
آخر قصائد دغسان أبوعالي
عرض مشاركة واحدة
07-01-2008, 09:07 AM
رقم المشاركة :
8
معلومات العضو
عضو فعّال
إحصائية العضو
آخـر مواضيعي
0
في ضيافة محمد بن شويل ...
0
عبدالله رمزي
0
توضيح للاخ علي بن صالح بن شريفة
0
بدع ورد من بن جاهمه وبن رمزي
0
سنة طينوا بيت الزبير
التوقيت
إحصائية الترشيح
عدد النقاط :
10
ياخال علي اعجبتني كلمة
عفارم
ومن زمان ماسمعتها
بس بصراحة مدري وش اصلها .....؟
علي بن جاهمه
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى علي بن جاهمه
البحث عن المشاركات التي كتبها علي بن جاهمه