الموضوع
:
اللغة الحجازية ... تهاويل
عرض مشاركة واحدة
02-16-2008, 02:02 AM
رقم المشاركة :
4
معلومات العضو
عضو ذهبي
إحصائية العضو
آخـر مواضيعي
0
أنت عمري
0
حتى لا تظهر كلمة[emg]
0
الأطلال
0
تثبيت الجباهة...عند ابن رمزي
0
نخلة
التوقيت
إحصائية الترشيح
عدد النقاط :
10
يعني انت جاي تتطل غلبت الكل ماشاء الله عليك
كده والا بلاش
أحمد بن فيصل
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أحمد بن فيصل
البحث عن المشاركات التي كتبها أحمد بن فيصل