عرض مشاركة واحدة
قديم 08-04-2008, 10:34 PM   رقم المشاركة : 86

 

.

*****

الأثنين 03 شعبان 1429هـ

العنقري يستبعد ضم السهلاوي والتمياط
الأهلي يجرب نفسه أمام الربيع




نفى رئيس النادي الأهلي عبدالعزيز العنقري صحة الأنباء التي أشارت إلى اهتمام ناديه بضم اللاعبين محمد السهلاوي ونواف التمياط إلى النادي الأهلي. وفي رده على سؤال (الجزيرة) حول ما إذا كانت الأنباء التي أشارت لقرب التعاقد مع السهلاوي صحيحة، اكتفى بقول: (لا تعليق)، ثم عاد ليقول: (لم أسمع بهذه الأنباء سوى من الصحف ووسائل الإعلام).

هذا وكان اسم السهلاوي قد ارتبط بالعديد من الأنباء التي أشارت إلى إمكانية انتقاله لأندية الأهلي أو الاتفاق أو الهلال. ومن غير المستبعد أن تتم صفقة انتقال اللاعب في الأيام المقبلة نتيجة لبعض التحركات الشرفية.

من جهة أخرى يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عند السابعة والنصف من مساء اليوم (الاثنين) لقاء تجريبياً أمام فريق الربيع, وذلك على أرض ملعب الأمير سلطان بن فهد بمقر النادي. وتأتي هذه التجربة في إطار سلسلة اللقاءات الودية التي سيخوضها الفريق بجدة استعداداً لأولى مشاركات الموسم المتمثلة في بطولة الأندية الخليجية التي سيستضيف الأهلي منافسات مجموعتها الثانية ابتداء من السادس عشر من أغسطس الجاري.

ومن المتوقع أن يتم تحديد فريقين للعب لقاءين وديين آخرين أمامهما في الأيام المقبلة.

ومن المنتظر أن يقوم المدرب البلغاري ستويكوملادينوف بتجربة أكبر عدد ممكن من اللاعبين, وذلك في إطار سعيه للوصول إلى التشكيلة المثالية, ومن أجل الوصول لدرجة مثلى من الانسجام بين أفراد الفريق, خصوصا ً مع وجود الكثير من اللاعبين الذين سيمثلون الأهلي لأول مرة هذا الموسم؛ سواء كانوا من اللاعبين المنتقلين حديثاً للنادي، بالإضافة للاعبين الصاعدين من درجة الشباب للفريق الأول.

*****

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس