عرض مشاركة واحدة
قديم 08-13-2008, 06:13 PM   رقم المشاركة : 90

 

.

*****

الأربعاء 12/08/1429هـ

تيسير وسعد يداعبان الكرة وظفار والسالمية يصلان اليوم..
منح المخالصة المالية للعبدلي والمحمدي.. وهوساوي يعود للنادي


منحت إدارة النادي الأهلي يوم أمس المخالصة المالية للاعب علي العبدلي واللاعب صالح المحمدي وبالتالي أصبح للاعبين كامل الحرية في الانتقال للأندية التي يرغبون الانضمامهم إليها.. وفيما يخص صالح المحمدي فإنه قد أنهى دراسته الجامعية وأصبح قادراً للانضمام لأي نادٍ بعيداً عن مدينة جدة في الوقت الذي رفض العام الماضي عرضاً من نادي النصر رغبة في التركيز وإكمال دراسته الجامعية.

من جهة أخرى عاد المهاجم عبدالإله هوساوي للانضمام لتدريبات الأهلي مساء أمس بعد قدومه من أبها وأجرى تدريباته مع فريق الرائد ويأتي هذا الأمر في اتجاه للتريث من الأهلاويين قبل الاستغناء عن خدمات اللاعب ترقباً لوضعية الهجوم الأهلاوي خلال الأيام المقبلة والجاهزية الفنية للاعبيه.

على صعيد التدريبات أدى فريق الأهلي تدريباته يوم أمس والتي تركزت على رفع المعدلات اللياقية للاعبين وشهد التدريب دخول تيسير الجاسم ومحمد مسعد في مداعبة الكرة مع شفائهما من الإصابة وقد عقد رئيس الأهلي عبدالعزيز العنقري اجتماعاً بالمدرب ملادينوف بحضور المشرف على الفريق عبيد الملحان اعقب ذلك اجتماع المدرب مع اللاعبين قبل انطلاق التدريب المسائي.

من جهة ثانية يعقد مدرب الأهلي ملادينوف مؤتمراً صحفياً بقاعة المؤتمرات بمعسكر الفريق الكروي في الساعة السادسة من مساء اليوم وسيسلط المدرب الضوء على استعدادات الفريق الأهلاوي لمباريات المجموعة الأولى من تصفيات البطولة الخليجية الرابعة والعشرين لكرة القدم كما سيجيب على استفسارات الإعلاميين في هذا الخصوص.

وفي اطار البطولة الخليجية تقرر وصول بعثة نادي ظفار العماني عند الرابعة من عصر اليوم على متن الخطوط الإماراتية كما ستصل في الساعة الرابعة وأربعين دقيقة بعثة فرق السالمية الكويتي على الخطوط الكويتية.. وأعد جهاز العلاقات العامة بالنادي الأهلي طاقمه لاستقبال الضيوف الذين سيقطنون فندق راديسون ساس

*****

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس