الموضوع
:
مهارة التفاوض ودبلوماسية الاقناع
عرض مشاركة واحدة
02-18-2008, 06:28 PM
رقم المشاركة :
3
معلومات العضو
عضو فعّال
إحصائية العضو
آخـر مواضيعي
0
السحلــب مشروب دافيء لـ ليالي شتوية
0
ساخــن ؟ بــــارد ؟
0
** حــلى خاص للبنوتات الصغيرات **
0
** حلى سريع و لذيذ **
0
** أدوات التجميل **
التوقيت
إحصائية الترشيح
عدد النقاط :
10
التوقيع
سلافة الوادي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى سلافة الوادي
البحث عن المشاركات التي كتبها سلافة الوادي