الموضوع
:
موضوع الألف رد !!
عرض مشاركة واحدة
10-25-2008, 11:01 AM
رقم المشاركة :
9
معلومات العضو
عضو مميز
إحصائية العضو
آخـر مواضيعي
0
وين نروووح
0
الحماقة.. داء ليس له دواء
0
مسابقة صورة وتعليق
0
ما حد سأل عنه ؟؟؟
0
فطورك اليوم
التوقيت
إحصائية الترشيح
عدد النقاط :
10
من وصايا حكيم لإبنه
يا بني : اعتــزل الشر يعتزلك ، فإن الشر للشــر خلق .
التوقيع
ســهـ نجم ـــيل
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ســهـ نجم ـــيل
البحث عن المشاركات التي كتبها ســهـ نجم ـــيل