الموضوع
:
][][§¤°^°¤§][][ علمني صمتى ][][§¤°^°¤§][][
عرض مشاركة واحدة
11-23-2008, 07:09 PM
رقم المشاركة :
1
معلومات العضو
عضو نشط
إحصائية العضو
آخـر مواضيعي
0
باب الحارة وأنجس رجال العالم
0
21 شخص بسياره وحده؟؟
0
بطاقتي الشخصية
0
الأســـماك ...للعقل غذاء .. للذاكرة نماء
0
|؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛| رسائــــل بلا بريــــد |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
التوقيت
إحصائية الترشيح
عدد النقاط :
10
علمني صمتي
أن الصمت من الألم
ليس
كالصمت من الملل
الأخت شموخ..
دمت كما أنتي شامخه
ال غرامه
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ال غرامه
البحث عن المشاركات التي كتبها ال غرامه