الموضوع
:
][][§¤°^°¤§][][ علمني صمتى ][][§¤°^°¤§][][
عرض مشاركة واحدة
11-23-2008, 07:09 PM
رقم المشاركة :
8
معلومات العضو
عضو نشط
إحصائية العضو
آخـر مواضيعي
0
أينما كنت ..*سأصلي*..
0
بطاقتي الشخصية
0
كل عام وأنتم إلى الله أقرب..
0
باب الحارة وأنجس رجال العالم
0
قهوتكم راشقه والا أعود من طريقي؟؟
التوقيت
إحصائية الترشيح
عدد النقاط :
10
علمني صمتي
أن الصمت من الألم
ليس
كالصمت من الملل
الأخت شموخ..
دمت كما أنتي شامخه
ال غرامه
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ال غرامه
البحث عن المشاركات التي كتبها ال غرامه