عرض مشاركة واحدة
قديم 04-29-2009, 09:58 PM   رقم المشاركة : 46
معلومات العضو
عضو ساحات
 
إحصائية العضو










عبدالرزاق غرامه غير متواجد حالياً

آخـر مواضيعي


التوقيت

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عبدالرزاق غرامه is on a distinguished road


 

السلام عليكم .....

يعلم الله الذي يعلم السر والعلن ما أقصد أحدا من الأعضاء ولا من الوادي كله , سود الله وجهي لوقصدت ذلك .
الكلام عام لكل المسلمين فمنتدانا ليس خاصا بنا ياأهل الوادي بل لكل المسلمين , وفي بعض الفقرات كان الخطاب موجه للمرأة............ الله يسامحك يا أبوناهل .
أنا اتهم اهلي وقرابتي وجماعتي أنا اتهم درع جنبي وتاج راسي أنا أتهمك يا أبو ناهل ...... أتهم من علمني وفهمني وبصرني في كثير من أمور الحياة لاوالله ما تطلع مني , والله مانسيت وقفاتك معي وتضحياتك , والله ما نسيت قلبك الطيب وحبك للخير , والله ما نسيت الطلعات والرحلات والاجتماعات التي ما كانت لتتم إلا بتنسيقك وتركك لكل أمورك والسعي لإسعادنا وجمعنا على سفرة واحدة .
وإن كان في قلبك شيء علي يا أبوناهل فأنا أعتذر لك بكل فخر , لأني أعتذر لإنسان شهم صاحب مواقف لاتنسى أعتذر لك أمام الكل ...... أنا آسف يا أخي الأكبر أبوناهل سامحني الله يوفقك , ما أقصدك والله , وأبشر بالحق الذي يسرك وتستاهل كل خير ياالطيب .



وكذلك لكل الأعضاء : أستاذي الفاضل المحترم أبو توفيق وأخي الطيب أبو فارس وأخي الرائع إنسان ووالدي أبو عبدالعزيز وكل من شارك وكل الأعضاء أنا آسف والله ما أقصد أي واحد منكم وأبشروا بما يسركم وكل من غضب علي يطلب ما يريد وأنا حاضر .


ولأني خايف يتطور الأمر لاسمح الله فلقد قلت لكم ما عندي نصحا وخوفا وحبا لكل المسلمين وأنا أعلن خروجي النهائي من هذا الموضوع ............ ومن أراد الزيادة فليرجع للرابط التالي ففيه إجابة لكل التساؤلات وفيه أشياء مهمة جدا :
http://www.saaid.net/female/mfased.htm



قبل النهاية أرحب في خوي أبوزايد والله يحييك معنا والله يرزقك الوظيفة الطيبة ويستر عليك والله يجعلني عند حسن ظنك .

في أمان الله .
....سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لاإله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك....


***********أبو عبدالاله:عبدالرزاق غرامه**************

 

 

   

رد مع اقتباس