عرض مشاركة واحدة
قديم 06-04-2009, 12:11 PM   رقم المشاركة : 39
معلومات العضو
عضو ساحات
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
turki is on a distinguished road


 

عــــكـــــاظ
اللاعب أكد على تلقيه عروضا أوروبية وخليجية


مكتب تعاقدات يعرض زي البرتو على الاتحاد




حسين الشريف ـ جدة


تلقى وكيل نجم المنتخب البرازيلي السابق ولاعب بايرن ميونيخ الألماني زي البرتو عدة عروض لاحتراف الأخير في منطقة الخليج، لاسيما بعد أن اقترب عقده على الانتهاء بناديه الألماني. وتشير المعلومات إلى أن وكيل التعاقدات عرض اللاعب زي البرتو على عضو شرف اتحادي لمعرفة مدى رغبة النادي في الاستعانة بخدماته العام المقبل، للمشاركة في دوري المحترفين الآسيوي.
الجدير بالذكر، أن الاتحاد فاوض اللاعب قبل ثلاثة مواسم خلال فترة رئاسة منصور البلوي، إلا أنها لم تتم لرغبة النادي الألماني بإعادته إلى صفوفه، بعد أن أعارته إلى نادي برازيلي، الأمر الذي ساهم في زيادة قيمة العقد برغم اتفاق الاتحاديين مع وكيل أعماله. من جانبه أكد زي روبرتو أمس الأربعاء في تصريح لصحيفة «ميونيخ تي زد» على أنه سيترك الفريق بعدما رفض النادي البافاري تجديد عقده لمدة عامين، كما كان يرغب، وقال: إدارة النادي تريد التمديد لعام واحد فقط، سأرحل مع عين تضحك وعين تدمع، الأمر ليس سرا بأني أرغب في التوقيع لعامين إضافيين. وتابع: النادي له مبرراته ويجب احترامها والقبول بها، وهذا ما قررت القيام به».
موضحا أنه تلقى عدة عروض احترافية من أندية أوروبية وعلى رأسها مانشستر سيتي، وفريقين في الدوري الألماني واحد منهما لمدة 3 سنوات، فضلا عن أندية من السعودية والإمارات».
يذكر أن زي روبرتو 34 عاما انتقل إلى بايرن ميونيخ عام 2002، ثم تركه عام 2006 ليعود إلى سانتوس البرازيلي لموسم واحد، قبل العودة مجددا إلى النادي البافاري. وسبق له أن دافع عن ألوان ريال مدريد الاسباني (1997) وباير ليفركوزن الألماني (1998-2002).
وساهم زي روبرتو بفوز بايرن ميونيخ ببطولة ألمانيا 4 مرات أعوام 2003 و2005 و2006 و2008.

 

 
























التوقيع

لآ إله إلآ الله

   

رد مع اقتباس