الموضوع: من هون وهون
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-02-2010, 08:11 PM   رقم المشاركة : 68
معلومات العضو
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية أبوناهل
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 12
أبوناهل is on a distinguished road


 


--- 38 ---

(( حقيقة لاخيال ))

تقول الصحافية : سناء الجاك

( كشف الصحافي الإسرائيلي الداد باك بأنه زار إيران وقطر والنجف وطاف بالأسواق والمقاهي والمساجد فيها، وفي عدد ليس بالقليل من العواصم العربية والإسلامية، مستخدما حيلا مختلفة منها جواز سفر يحمل جنسية دولة أخرى، من دون أن يعترضه أحد. أضاف الصحافي الإسرائيلي أنه حاول بذلك ''كسر العزلة المفروضة على الصحافيين الإسرائيليين التي تحول دون ممارسة رسالتهم المهنية''، بحسب وصفه. استوقفتني الاماكن الذي ذكر هذا الصحافي الاسرائيلي انه تجول في اسواقها ومقاهيها ومساجدها: "ايران وقطر والنجف".
الحمد الله، بيروت ليست على اللائحة! )

تخيل أن هذه الزهور في لبنان













تخيل :
شكسبير فرنسي !


أفادت هيئة الاذاعة البريطانية (بي بي سي) ان وليام شكسبير (1516-1616) اشهر رواد الادب الانكليزي كان في الواقع فرنسيا، وذلك في اطار سلسلة من الاخبار الكاذبة اوردتها وسائل الاعلام البريطانية، بمناسبة الاول من نيسان.
وقال "خبير" مزعوم بنبرة واثقة على الـ"بي بي سي" ان ماري اردن شكسبير، والدة الشاعر والكاتب المسرحي تحمل اسم عائلة "اردين" اصلا وهو اسم الغابة الشهيرة في شمال فرنسا.
واضافت "بي بي سي" ان مجلس النواب الفرنسي فتح تحقيقا في الموضوع ونقلت عن جاك لانغ وزير الثقافة الفرنسي السابق قوله انه "سعيد جدا لمعرفة ان شكسبير فرنسي".
وقال متحدث بصوت شبيه جدا بصوت الوزير السابق ولكنة فرنسية اصلية ان هذ الخبر "اكد ظنون بعض الخبراء الفرنسيين". وتابع "ندرس الآن طريقة تكريمه. بالطبع لدينا راسين وموليير لكننا سنخصص مكانا له في البانثيون الوطني المخصص لكبار الكتاب".
وتحدثت اكاذيب اخرى وردت على وسائل الاعلام ايضا عن "ميكانيكيين طيارين" و"صحف معطرة".


............ منقول بتصرف .......

 

 
























التوقيع



   

رد مع اقتباس