يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ

اهداءات ساحات وادي العلي







العودة   ساحات وادي العلي > الساحات العامة > الساحة العامة

الساحة العامة مخصصة للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه والمنوعة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 09-22-2008, 05:28 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عضو نشط
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابوصالح الشمالي is on a distinguished road

اترك المنتدى حالا.????


 


اترك المنتدى حالا.
إذا كان وقت الصلاة قد دخل , توجه إليها و كلك طمأنينة و خشوع , أخي .. بادر إلى الصلاة في الجماعة فإن يد الله مع الجماعة , ففي ذهابك و غدوك من المسجد تتساقط الخطايا و الذنوب مع كل خطوة تخطيها .. اختي المسلمة ,, بادري إلى التبكير إلى الصلاة و لا تأخريها عن وقتها .. فالصلاة نور لصاحبها .
اترك المنتدى حالا ,,,
إذا كان احد والديك محتاجا لك , تلمس احتياجاتهما و ابتغ رضاهما , فبرهما أهم من أي عمل آخر ,, و سعد من رضي عنه والداه , فهم خير الناس لك فكن ارحم الناس بهم , و برهما مقرون بعبادة الله في كتاب الله ( وقضى ربك الا تعبدوا ألا إياه و بالوالدين إحسانا ) فهنيئا لمن أدرك والديه و سعى لبرهما ,, و التعاسة لم أدركهما و كان في غياب عنهما ..
اترك المنتدى حالا ,,,
إذا كان إخوانك و أخوات و اهلك في اجتماع عائلي ,, لا تهجرهم و اجلس معهم و تبادل معهم الابتسامة و المزاح , كن سراجا للبيت تضيء مجالسهم بالنصح و الإرشاد , اجعل من نفسك قدوة لمن تحت من إخوانك و خير مطيع لمن فوقك ..
اترك المنتدى حالا ,,,
إذا دعيت على مجلس ذكر و او محاضرة ثقافية , رتب وقتك و اجعل من الدروس و المحاضرات جزاءا من حياتك , لتنهل من علم العلماء و تزداد معرفة بدينك و دنياك ..
اترك المنتدى حالا ,,,
و استجب دعوة لصديقك الصالح , اجلس مع الأخيار و تبادل معهم الأفكار , فالصديق الصالح سراجا منيرا لمن يرافقه , فتجده تارة يدله على فعل الخير , و تارة لا يتردد بنصحك و تذكيرك بأخطائك و تارة بمساعدتك حين تحتاج له .
اترك المنتدى حالا ,,,
و اجعل جزاءا من وقتك لقضاء حاجة المحتاجين , ابذل من المال الذي انعم عليك الله به ففي ذلك اجر كبير و سعة بالرزق .. لا تتردد بمساعدة المحتاج , فمن فرج كربة على أخيه المسلم فرج الله كربة من كربه يوم القيامة .. هذا والله اعلم

 

 

   

رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:40 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir