يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ

اهداءات ساحات وادي العلي







العودة   ساحات وادي العلي > ساحات الحاسب والرياضة والترفيه > ساحة الترفيه و المسابقات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-26-2008, 01:16 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عضو فعّال
 
الصورة الرمزية صقر غامد
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
صقر غامد is on a distinguished road

اناااااااااااااااااا جيت ..!!!!!!


 

ما شاااااء الله تبااااارك الله العين عليكم باااااااردة .. وشبكم تفلتم بسم الله عليكم

طيب .. خذووووووو ...


* محشش دخل عند راعي البقاله ..

قاله: عندك سكر ؟؟

قاله: ايه ...

رد المحشش: الله يشفيك ...!!!


* محشش راح المطعم ..

قال:عندكم عشا ؟؟

قالوا: ايه ..

قال: ليش ماعزمتوني ...!!


* أبله دق على باب الجيران !!!

قال: عندكم طماطم ؟؟

قالوا: ايه ..

قال حنا بعد !!!


* محشش متأخر عن الدوام !!

قاله المدير: وين الناس ؟؟

قال: والله مادري عنهم انا توني جاي !!!



وإللي يموت من الضحك مالي شغل ...*

ويعطيكم العافية ..*

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 03-26-2008, 06:42 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية عبدالعزيز بن شويل
 
إحصائية العضو

مزاجي:










عبدالعزيز بن شويل غير متواجد حالياً

آخـر مواضيعي


ذكر

التوقيت

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 19
عبدالعزيز بن شويل is on a distinguished road


 





صعايده ماتوا غرقانين فى غواصة وبعد التحقيق فى الحادث !!!!

اكتشفوا ان واحد منهم سمع دقه في الباب راح فاتح الباب يشوف مين....!!


تحياتي
...........

 

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:42 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir