عرض مشاركة واحدة
قديم 05-18-2008, 08:04 PM   رقم المشاركة : 314

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله رمزي مشاهدة المشاركة
أخي الفاضل : جبل الشعبة
ما شاء الله تبارك الله
انهالت عليك الأسئلة من كل حدب وصوب ... وهذا لم يأت من فراغ
أنا لن أسألك عن التعليم وما دار فيه من ذكريات فهذه صفحة وقد طويت ولن أعيدك إليها بعد أن تناسيتها .. ولتعلم أنني كنت ضمن هذا السلك التعليمي وحمدت الله كثراً أنني خرجت بكرامتي وامتلكت حريتي ..
لكن سؤالي .. عن ذكرياتك أيام الصبا مع أندادك من أبناء الوادي وبعض المواقف الظريفة وأيضاً المحرجة .. وكيف استطعت أن تتخلص منها .
يا ابا سامي :
لك ولكلامك وكتاباتك طعم خاص ونكهة خاصة ليس عندي فقط بل لكل من يعرفك وهذا يدل على القبول في الارض والقبول في الارض منحه من الله لمن يحب من عباده اسأل الله ان يجعلني واياك والقارئ الكريم ممن يحبهم الله ويحبب فيهم خلقه .
اما سؤالك عن ذكرياتي ايام الصبا مع اندادي فسأذكر لك موقفا ظريفا مع صديق حبيب او سمه توأم الروح .
كنت في زيارة للزميل الحبيب صالح بن احمد العباير حفظه الله في مدينة الطائف وكنت قادما من الديرة فمشاني وعشاني واكرمني كعادته وعند النوم فرش فراشي بيده واحتفى بي كثيرا ً فطلبت منه كاسة ماء فقال : ابشر واحضر لي الكاسة فشربتها وبعد قليل عطشت فقلت بالله تكفى كاسة ماء فقام متثاقلا واحضر لي كاسة اخرى فشربتها وبقينا نتجاذب اطراف الحديث فعطشت ويبدو انني كثرت في العشاء فطلبت كاسة ثالثة هذا وانا مستلق على فراشي وهو جالس فقام يتمتم بكلمات لم اسمعها وغاب عني مدة اطول من المدد السابقة واذا به داخل بجرتين كبيرتين يجمعهما اطار واحد فوضعهما عند رأسي وقال هذا كل ما املك انا واهلي من ماء للشرب اشرب لين يخرج مع اذانيك ولا تطلبني شيء

 

 
























التوقيع



سبحانك اللهم وبحمدك عدد خلقك ورضا نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك .


التعديل الأخير تم بواسطة عبدالحميد بن حسن ; 05-18-2008 الساعة 08:07 PM.