يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ

اهداءات ساحات وادي العلي







العودة   ساحات وادي العلي > ساحات الحاسب والرياضة والترفيه > ساحة الترفيه و المسابقات

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 09-19-2010, 03:18 AM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
عضو ذهبي
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 21
عذبة الساحات is on a distinguished road


 

بداوي روحي بروحي
يسلمووو على اللعبه الحلوووه

كلمات اغنيه عبد المجيد يحلمووون ..احبهااا لانهااا اهدااااء ..


يحلمون .. يحلمون اللي فيك يفكرون
ياخذونك انت مني.. والله لو يتجنون

يا خذو قلبك مكاني...او ينسونك حناني
قل لهم هاذي اماني...ولا هم ما يقدرون

يحلمون .. يحلمون اللي فيك يفكرون
ياخذونك انت مني.. والله لو يتجنون

لو يغيرونك عليا ..او تجاملهم شويا
خلي بالك انت ليا..غيرك انت يدورون


ما احد يقدر يحبك.. ولاياخذ مني حبك
لو يشوفوا شوي قلبك..فيه اسمي يلمحون


يحلمون .. يحلمون اللي فيك يفكرون
ياخذونك انت مني.. والله لو يتجنون



يكتبونك.. يرسمونك.. ولاهم يتخيلونك
لا حشا ما يلمسونك..فيك لا لا يحاولون

لو يمدولك ايديهم.. ضحكتك راحت عليهم
وحتى لو انت تبيهم.. انت معهم يحلمون

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:23 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir