يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ

اهداءات ساحات وادي العلي







العودة   ساحات وادي العلي > ساحات وادي العلي الخاصة > ساحة صدى الوادي

ساحة صدى الوادي المواضيع الخاصة بوادي العلي

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 10-31-2008, 11:06 PM   رقم المشاركة : 9

 


حياك الله أخي إبن القرية
وأنا معك ان الحكم على شعب بأكمله
فيه ظلم وتراني من محبي مصر ومريديها
وهي أكثر البلدان التي زرتها ..
مصر كانت رائدة ومميزة ومنارة في كل شيء
كانت الحكومة ترسل موفديها كما يقولون (عالفرازه)
ولكن بعد عصر الإنفتاح أصبح لا يأتينا من مصر
إلا الفئة الغير مرغوب فيها لديهم وأتصور ان 35 سنه
كافيه بأن تجعل شعب الخليج يتكون لديهم إنطباع بذلك
... زمان كان لايأتينا من مصر إلا أفضل أهلها في جميع التخصصات
لأن العرف السائد آنذاك ان الذي سيسافر لابد أن يكون عنوان
للمصري الحقيقي ...
أما بعد فترة (العتبه قزاز والسلم نايلو في نايلو) والتي كانت مؤلمة
للمصرييين أكثر من غيرهم فالهامشي هو من يرسل إلينا ..
... حديثي عن الفئة التي تأتينا هنا أو غالبيتهم وليس عن شعب بأكمله
ولاعدمت تواجدك الرائع والمميز دائمآ أخي ..

 

 
























التوقيع



   

رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:11 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir