يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ

اهداءات ساحات وادي العلي







العودة   ساحات وادي العلي > الساحات العامة > ساحة الصور والسياحة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-23-2011, 09:59 AM   رقم المشاركة : 1
غرائب وعجائب وخرابيط للضحك وسعة الصدر


 

يادافع البلا


الاخ كان مرابط عند مخيم الساحات بالشميسي

 

 
























التوقيع


ابو هدبه في الخدمه

   

رد مع اقتباس
قديم 07-23-2011, 10:01 AM   رقم المشاركة : 2

 

كذه الرحله والا بلاش




 

 
























التوقيع


ابو هدبه في الخدمه

   

رد مع اقتباس
قديم 07-23-2011, 10:02 AM   رقم المشاركة : 3

 

مجانين في حب الغرائب

 

 
























التوقيع


ابو هدبه في الخدمه

   

رد مع اقتباس
قديم 07-23-2011, 10:42 AM   رقم المشاركة : 4

 

اخي ا بو هدبه بالفعل عجايب وغرايب ولكن هل الحاجه كما يقال ام الاختراع او انه المثل القائل خالف تعرف فمن لديه اجابه ذلك غير اصحاب الصوره وان كنت اميل للاولى وتقبل مروري وتقديري

 

 
























التوقيع

على قدر أهل العزم تأتي العزائم ......و تأتي على قدر الكرام المكارم

   

رد مع اقتباس
قديم 07-23-2011, 11:35 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
عضو نشط
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
جنوبيه والفخر ليه is on a distinguished road


 

السلام عليكم ورحمة الله....


الكريم: أبو هدبة...






اضحكني جدا ، ( القبيلة ) اللي جالسين على حوض القلاب مع عفشهم....


شكرا ابا هدبة لاعدمنا مختصرك الماتع والمفيد...



تفبل مروري...

 

 
























التوقيع

-= جنوبيه والفخر ليه =-

   

رد مع اقتباس
قديم 07-24-2011, 10:22 AM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
عضو فعّال
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابو هدبه is on a distinguished road


 

سليسلة ابو عبدالرحمن
جنوبيه والفخر ليه

 

 
























التوقيع


ابو هدبه في الخدمه

   

رد مع اقتباس
قديم 07-24-2011, 10:34 AM   رقم المشاركة : 8

 

الدخان مضر بالصحه

 

 
























التوقيع


ابو هدبه في الخدمه

   

رد مع اقتباس
قديم 07-25-2011, 01:56 AM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية محمد سعد دوبح
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
محمد سعد دوبح is on a distinguished road


 

ابو الهدب تغيب وتجيب المشوق والمفيد
كل صوره احلى من الأخري والأحلى منهم
انت يا بو الهدب لك ودي وتقديري وشكري0

 

 
























التوقيع

اللهم اغفرلي ولوالدي

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:16 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir