يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ

اهداءات ساحات وادي العلي








العودة   ساحات وادي العلي > ساحات الحاسب والرياضة والترفيه > ساحة الرياضة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-02-2011, 01:03 AM   رقم المشاركة : 1
القلعة" آخر حلاوة.. أبدع وأمتع.. وهزم "العميد" بالثلاثة


 

.

*****
صحيفة سبق الإلكترونية
نشر في 01-12-2011م


الأهلي حسمها بالكرات الطولية.. ولاعبو الاتحاد ظهروا تائهين
"القلعة" آخر حلاوة.. أبدع وأمتع.. وهزم "العميد" بالثلاثة"

سبق – جدة: تغلب فريق الأهلي الأول لكرة القدم على مضيفه فريق الاتحاد بنتيجة 3 – 1، وذلك ضمن الجولة الـ11 من دوري زين السعودي للمحترفين، جاءت عن طريق فيكتور سيموس "هدفين" وعماد الحوسني، فيما سجل محمد نور هدف الاتحاد، وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 23 نقطة في المركز الرابع، فيما جاء الاتحاد في المركز السادس بـ14 نقطة.

تشكيلة الفريقين:
الاتحاد:
علي المزيدي، راشد الرهيب، أسامة المولد، حمد المنتشري، باولو جورج، محمد أبو سبعان، سعود كريري، يندل، مشعل السعيد، نايف هزازي، محمد نور.
الأهلي:
ياسر المسيليم، منصور الحربي، جفين البيشي، أحمد درويش، كامل المر، محمد مسعد، معتز الموسى، كامل الموسى، تيسير الجاسم، عماد الحوسني، فيكتور سيموس.

الحصة الأولى:
بدأت المباراة هادئة من الطرفين، ولم تشهد العشر دقائق الأولى أي خطورة تذكر، وفي الدقيقة 15 تحصل فيكتور سيموس على كرة لينفرد بها قبل أن يبعدها أسامة المولد لخارج الملعب، ليرد الاتحاد بكرة تحصل عليها نايف هزازي أبعدها الدفاع لركلة ركنية.

ووضح خلال العشرين دقيقة الماضية، اعتماد فريق الأهلي على لعب الكرات الطويلة بينما اعتمد الاتحاد على اللعب عن طريق الأطراف، وشكل الفريق الأهلي خطورة كبيرة على المرمى الاتحادي وظهر بشكل أفضل.
وفي الدقيقة 21 لعب منصور الحربي كرة من الجهة اليسرى إلى سيموس لعبها الأخير عرضية داخل خط الـ6 أبعدها الدفاع الاتحادي.

لتحمل الدقيقة 23 الهدف الأول للأهلي بعد أن لعب الموسى كرة عرضية من الجهة اليمنى لكنها تجاوزت الجميع ليتابعها من الجهة اليسرى محمد مسعد الذي لعبها عرضية على رأس عماد الحوسني الذي غمزها برأسه على يمين علي المزيدي هدفاً أول.

واستمر اللعب سجالاً بين الفريقين، حتى حملت الدقيقة 35 الهدف الثاني للأهلي بعد أن لعب عماد الحوسني كرة طولية رائعة من فوق الدفاع الاتحادي لتصل إلى فيكتور سيموس الذي واجه المرمى ولعبها بقدمه اليمنى على يسار الحارس الاتحادي هدفاً ثانياً.

نشط لاعبو الاتحاد وتحصل الفريق على خطأ في الدقيقة 39 بعد دخول منصور الحربي على راشد الرهيب ليتحصل الأول على بطاقة صفراء، ولعب ويندل الخطأ ليقتنص محمد نور الكرة برأسه ويضعها في المرمى على يسار الحارس ياسر المسيليم.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع تحصل الأهلي على ركلة جزاء بعد أن تحصل فيكتور سيموس على كرة وتوغل بها داخل منطقة الجزاء ليتعرض إلى إعاقة من أسامة المولد، لعبها فيكتور سيموس في الزاوية اليسرى تصدى لها علي المزيدي لتعود إلى سيموس الذي لعبها ضعيفة أمسك بها الحارس.

الحصة الثانية:
بدأت الحصة الثانية بتبديل أهلاوي بدخول حمود عباس وخروج أحمد درويش.

وفي الدقيقة 46 تحصل الاتحاد على خطأ لباولو جورج، لعبها ويندل على رأس محمد نور اعتلت القائم بقليل، وبعدها بثلاث دقائق، يستخلص نور كرة من الدفاع الأهلاوي ويتوغل بها داخل منطقة الـ18 ويمررها لباولو جورج الذي سددها اعتلت القائم.
وأجرى عبدالله غراب مدرب الاتحاد تبديلاً في الدقيقة 55 بدخول رضا تكر وخروج أسامة المولد المصاب.
وأضاع ويندل كرة تلقاها من محمد نور في الدقيقة 56 سددها الأول مرت بجوار القائم.
وتحصل نايف هزازي في الدقيقة 61 على كرة عرضية لعبها برأسه مرت فوق العارضة بقليل، ليجري الاتحاد تبديلاً ثانياً بدخول راشد الرهيب وخروج محمد الراشد.
وأجرى مدربا الفريقين ثلاثة تغييرات فشارك من الأهلي عبدالرحيم الجيزاوي وصاحب العبدالله مكان عماد الحوسني ومحمد مسعد، فيما شارك من الاتحاد فهد العنزي.
وعند الدقيقة 80 يتحصل الاتحاد على خطأ لعبه ويندل كرة قوية مستقيمة تصدى لها المسيليم بصعوبة.
واحتسب الحكم 7 دقائق وقت بدل ضائع، وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع حقق الأهلي الهدف الثالث بعد عرضية منصور الحربي اقتنصها فيكتور بقدمه في الشباك.

*****

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 12-02-2011, 01:10 AM   رقم المشاركة : 2

 

.

*****

أبو خالد محمد سعد دوبح اتصل يبارك ويهني ويقول انه تفرج على المباراة صورة بدون صوت عشان امه الله يمتعها بالصحة والعافية لا تدري ان المبارة بين الاهلي والاتحاد
(تقعد تدعي للاتحاد وتدعي على الاهلي)
وهو قال لها ان المباره بين الاهلي والنصر

وبعد المباره اخبرها ان الاهلي فاز على الاتحاد

*****

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 12-02-2011, 01:17 AM   رقم المشاركة : 3

 

.

*****
صحيفة سبق الإلكترونية
نشر في 01-12-2011م


لاعبو الأهلي: توقعنا هزيمة الاتحاد بهذه النتيجة
المسيليم: اتحادي أتعبني بأشعة الليزر.. أطالب بمعاقبته

يحيى العمري – سبق – جدة: أكد محمد مسعد لاعب فريق الأهلي أنه توقع هذه النتيجة لمباراة فريقه أمام الاتحاد وقال: "قلت للاعبين سنكسب الاتحاد بثلاثية، ورغم ضياع ركلة الجزاء في الشوط الأول إلا أنني كنت واثقاً من تحقيق الفوز وبهذه النتيجة".

وعن تراجع مستوى الفريق في الحصة الثانية قال: "هذا شيء طبيعي كون الاتحاد مطالباً بالهجوم من أجل معادلة النتيجة، ولكن نحن كلاعبين نفذنا تعليمات المدرب بإغلاق المناطق الخلفية وعدم إعطاء الفرصة لمهاجمي الاتحاد بالتسديد على مرمانا، وهو ما تحقق حيث قدم لاعبو الدفاع مستوى كبيراً في الشوط الثاني".

من جهته أوضح ياسر المسيليم حارس مرمى فريق الأهلي أنه تعرض لتسليط أشعة الليزر على عينه من جمهور الاتحاد وقال: "أبلغت حكم المباراة بذلك ولكن دون جدوى تذكر، وكنت أتمنى من رجال الأمن القبض عليه خاصة أنه طوال المباراة وهو يسلط الليزر على عيني".

فيما أوضح اللاعب عيد الرحيم الجيزاوي أنه توقع نتيجة المباراة 3- 1 للأهلي وهو في الحافلة مع زملائه اللاعبين وقال: "إنه مجرد توقع من أحد الأصدقاء وهو أهلاوي اتصل علي وقال لي "لا تحمل هم المباراة الأهلي سيكسب 3 – 1".

*****

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 12-02-2011, 01:26 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية عبدالرحيم بن قسقس
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 17
عبدالرحيم بن قسقس is on a distinguished road


 

.

*****
صحيفة سبق الإلكترونية
نشر في 01-12-2011م


طالب الباحثين عن الشهرة بالابتعاد وقال: "المنتخب أرهقنا"
هزازي: ظروفنا صعبة والضغوط تحاصرنا.. كنا نهزم الأهلي "رايح جاي"

سبق – جدة: أكد نايف هزازي لاعب فريق الاتحاد أن الفريق الاتحادي يمر بأسوأ حالاته وقال: "نحن نمر بمرحلة صعبة، ونعاني من ضغوطات من عدة جهات, وأتمنى من الجمهور عدم القسوة علينا وأن يدعمونا وألا يلتفتوا لمن يحاولون مهاجمتنا عبر وسائل الإعلام".

وأضاف: "في الموسم الماضي كنا نأخذ الأهلي "رايح جاي"، ولكن اليوم لم نوفق ونبارك للأهلاويين وسنعوض في المستقبل.

وقال: "نحن لم نرتح سواء مع المنتخب أو النادي، تخيل 5 لاعبين يشاركون أساسيين في المنتخب السعودي ومنذ فترة طويلة لم نرتح".

ووجه رسالة لمن وصفهم بالباحثين عن الشهرة وقال: "أرجوكم ابتعدوا عن النادي، نحن بحاجة إلى من يحب الفريق ويخلصون له، وليس من يحضرون في الشاشات ليشمتوا في الفريق".

من جهته وصف راشد الرهيب لاعب فريق الاتحاد المشادات التي تحدث بين اللاعبين داخل الملعب بالطبيعية وقال: "داخل الملعب تجد مشادات وقد تصل للسب، ولكن بعد نهاية المباراة نحن إخوان وما يحدث ينتهي بنهاية المباراة".

وعن الخسارة قال: "ظروفنا السيئة هي من جعلت الأهلي يكسب، ورغم ظهورنا بمستوى جيد في الشوط الثاني, إلا أننا لم نقدم المستوى الحقيقي لنا؛ كون الظروف التي تعرضنا لها صعبة مثل عدم الاستعداد الجيد قبل بداية الموسم, كما أن المنتخبات السعودية وكثرة مشاركاتها أثرت على الفريق".

*****

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:29 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir