يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ

اهداءات ساحات وادي العلي







العودة   ساحات وادي العلي > الساحات العامة > الساحة العامة

الساحة العامة مخصصة للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه والمنوعة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-26-2011, 08:45 AM   رقم المشاركة : 1
Berightback خذوا هذه التصبيحة مع الصباح


 

تصبحوا بالخير وابحثوا عنه تجدوه
أهديكم مع الصباح شيء من الأثر المفيد
1 أي الرجلين انحس
يقال خرج احد السلاطين مبكرا من منزله 0 فلما بلغ
رأس الطريق عثرت به فرسه 0
فوقع عل الأرض فلما ركب رأى في رأس الطريق
رجلا مقبلا 0 فقال السلطان هذا رجل شؤم 0
لما رايته عثرت بي فرسي 0 فاضربوا عنقه 0 فلما
سمع الرجل ذلك خاطب 0 السلطان 0 قائلا 0
لي إليك 0 طلب كلمة 0 ؟ هل تسمح لي أن أقولها
0 قال 0 السلطان 0 قل 0 فقال الرجل وهو موقن
انه مقتول 0 اقسم عليك بالله أن تقول أينا ؟
انحس واشام أنا أم أنت 0
رأيتني فعثرت بك فرسك وقمت 0 وأنا رايتك
فحكمت على بالقتل 0 فأينا انحس على صاحبه
فضحك السلطان وأمر له بجائزة 0
2 أقوال ماثوره
ميدانكم الأول أنفسكم 0 فان أنصرتم عليها كنتم على غيرها 0 اقدر 0 وان خذلتم 0 فيها كنتم على غيرها اعجز 0 فجربوا معها الكفاح 0
إنما يقطع السفر ويصل المسافر بلزوم الجادة وسير الليل 0
فإذا 0 حاد 0 المسافر عن الطريق ونام الليل كله
فمتى يصل إلى مقصده 0
إذا ارد الله بعبد شرا أغلق
0 عنه أبواب الخير 0 وإنكار 0 المعروف 0 والتباهي
بما يفعل 0 والنيل من الناس 0 وفتح عليه باب الجدل 0
جعلني الله وإياكم 0 ممن استمع القول فاتبع أحسنه 0 وممن ظن بنفسه خيرا فنماه وحفظه واطلع فوعى تحياتي 00

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 12-26-2011, 09:14 AM   رقم المشاركة : 2

 

[ ابو صالح اسعد الله صباحك بكل خير ابواب الخير كثيره ولكن هناك باب كبير منه تنال الخير في الدنيا والاخره وهو *الوالدين *والحمد لله ان احد هذه الابواب لازال مفتوحا وهي *الوالده* اطال في عمرها بالخير والصلاح وختم لها ولنا ولك بكل خير

 

 
























التوقيع

على قدر أهل العزم تأتي العزائم ......و تأتي على قدر الكرام المكارم

   

رد مع اقتباس
قديم 12-26-2011, 09:45 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
مشرف عام
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 20
مشرف عام3 is on a distinguished road


 

الوالد الرائع نايف بن عوضة بوركت من رجل جليل

مانقلته جميل---ينم عن روح خلاقه ذات مبادئ سامية


صباحك الألق على الدوام

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 12-26-2011, 11:23 AM   رقم المشاركة : 4

 

ويقول المثل : ( عند الصباح يحمد القوم السرى )
وهكذا في كل مسارب الحياة ، لابد للإنسان أن يمتطي عزمه
ويعزم الأمر ويتوكل على الله وألا يكون الكسل رفيقه
ويقول شوقي :
فما استعصى على قوم منال *** إذا الإقدام كان لهم ركابا
شكرا لك مع عاطر التحية

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 12-26-2011, 12:26 PM   رقم المشاركة : 5

 

اخي الحبيب نايف بن عوضه :
شكرا على ما تفضلت به من حكم ونصائح وشكرا على جميع جهودك التي تبذلها في الساحات .
متعك الله بالصحة والعافية وتقبل خالص تحياتي وتقديري .

 

 
























التوقيع



سبحانك اللهم وبحمدك عدد خلقك ورضا نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك .

   

رد مع اقتباس
قديم 12-26-2011, 01:30 PM   رقم المشاركة : 6

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليسلة ابو عبدالرحمن مشاهدة المشاركة
[ ابو صالح اسعد الله صباحك بكل خير ابواب الخير كثيره ولكن هناك باب كبير منه تنال الخير في الدنيا والاخره وهو *الوالدين *والحمد لله ان احد هذه الابواب لازال مفتوحا وهي *الوالده* اطال في عمرها بالخير والصلاح وختم لها ولنا ولك بكل خير
كثرت مكارمك على 0 ولا 0 استغربها ممن معدنه طيب واصيل الجدين 0 وقد كنت من مدرستهما تحياتي 00

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 12-26-2011, 01:32 PM   رقم المشاركة : 7

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشرف عام3 مشاهدة المشاركة
الوالد الرائع نايف بن عوضة بوركت من رجل جليل


مانقلته جميل---ينم عن روح خلاقه ذات مبادئ سامية



صباحك الألق على الدوام
وانت لا حرمني الله من شرف مداخلتك ودعواتك تحياتي 00

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 12-26-2011, 01:36 PM   رقم المشاركة : 8

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رفيق الدرب مشاهدة المشاركة
ويقول المثل : ( عند الصباح يحمد القوم السرى )

وهكذا في كل مسارب الحياة ، لابد للإنسان أن يمتطي عزمه
ويعزم الأمر ويتوكل على الله وألا يكون الكسل رفيقه
ويقول شوقي :
فما استعصى على قوم منال *** إذا الإقدام كان لهم ركابا

شكرا لك مع عاطر التحية
والله اني لانتشي اعتزازا بمداخلتك وتشجيعك لانك من جيلي ونحن سرنا الدرب 0 يا رفيق الدرب وتعلمنا من اهل القدوه الحسنه تغمدهم الله بواسع رحمته واحسن لي ولك الخاتمه تياتي 00

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 12-26-2011, 01:41 PM   رقم المشاركة : 9

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالحميد بن حسن مشاهدة المشاركة
اخي الحبيب نايف بن عوضه :

شكرا على ما تفضلت به من حكم ونصائح وشكرا على جميع جهودك التي تبذلها في الساحات .

متعك الله بالصحة والعافية وتقبل خالص تحياتي وتقديري .
من يخطب الحسناء لم يبخل عليها بما تستحق والساحات اصبحت عشقي وبوابتي للتواصل معكم 0 وادرك 0 انني قد اثقل عليكم ولكن ما يبلغني عن الساحات ورجالها وانها اصبحت مرجعا لكل باحث عن المفيد من النوع والاسلوب والوضوح يجعلني احرص على التواجد 0 فخرا واعتزازا بها وبكم ولانكم لا تهملون اي طرح لي او لغيري بارك الله فيكم تحياتي 00

 

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:39 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir