يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ

اهداءات ساحات وادي العلي








العودة   ساحات وادي العلي > ساحات الحاسب والرياضة والترفيه > ساحة الرياضة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-19-2013, 03:23 PM   رقم المشاركة : 1
عمر عبدالرحمن - لاعب منتخب الامارات العربيه


 

كل جديد عن
اللاعب عمر عبدالرحمن
نجم منتخي الامارات العربية المتحدة
معلومات
صور
كل جديد
تابعونا

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 01-19-2013, 03:27 PM   رقم المشاركة : 2

 

الامارات اليوم :
اللاعب عمر عبدالرحمن
المواطن الأكثـــر شعبيـة في ‬2012

كشف استفتاء أجرته «الإمارات اليوم» عبر موقعها الإلكتروني عن حصول نجم العين والمنتخب الوطني عمرعبدالرحمن، على أعلى نسبة من أصوات الجماهير التي اختارته ليكون اللاعب الأكثر شعبية ونجومية في الدولة حالياً ومستقبلاً، إذ نال نسبة ‬69٪، متقدماً على نجم الأهلي أحمد خليل وحصل على ‬16٪ بواقع ‬1743 صوتاً، ونجم الوحدة حمدان الكمالي، ثالثاً بنسبة ‬15٪ وله ‬1741 صوتاً.

وبلغ عدد المشاركين في الاستفتاء ‬11237 مشجع، حصل خلاله «عموري» على حصة الأسد بـ‬7753 صوت.

ويعد عمر عبدالرحمن أكثر اللاعبين متابعة عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إذ لديه نحو ‬40 ألف متابع، يليه حمدان الكمالي بنحو ‬28 ألف متابع، وقفزت شعبية «عموري» هذا العام ‬2012 بعد المستوى المبهر الذي ظهر عليه في دورة الألعاب الأولمبية الماضية، التي أقيمت في لندن الصيف الماضي، على الرغم من خروج الأبيض من الدور الأول، إذ صنع هدفين، وأسهم في تسجيل الهدف الثالث من أصل ثلاثة أهداف سجلها زملاؤه في البطولة.

وحظي نجم العين والمنتخب الوطني بإشادة واسعة من اللاعبين والمدربين والمراقبين والجماهير في البطولة، لاسيما منتخبات مجموعة الأبيض التي ضمت بريطانيا والأوروغواي والسنغال.

وقال مدافع مانشستر سيتي ومنتخب بريطانيا ميكا ريتشاردز عن «عموري» خلال تصريحات لوسائل الإعلام على هامش الدورة الأولمبية بأنه «أحد اللاعبين الذين يجب متابعتهم في المستقبل»، فيما وصفه مدرب منتخب الأوروغواي أوسكار تاباريز بـ«اللاعب الشاب والقوي»، أما مهاجم منتخب السنغال موسى كوناتي فقال عنه «اللاعب الذكي جداً».

وخاض عبدالرحمن (‬21 عاماً) فترة تجربة مع حامل لقب الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي، بعد الأولمبياد مباشرة، استمرت لمدة أسبوعين، للوقوف على مستواه، لكن عراقيل إدارية في لوائح الكرة الإنجليزية حرمته الاحتراف في بريطانيا.

وقال عمر عبدالرحمن لدى عودته من انجلترا قبل أشهر إنه كان مؤهلاً للانضمام إلى مانشستر سيتي ليصبح ثاني لاعب إماراتي يلعب في أوروبا، بعد زميله حمدان الكمالي الذي خاض تجربة احترافية مع ليون، لكن «عموري» لم يحصل على عقد من النادي الإنجليزي.

وأوضح لـ«الإمارات اليوم» أن «تصنيف منتخب الإمارات حرمه التوقيع للنادي، وذلك لعدم مطابقته شروط الحصول على رخصة عمل في بريطانيا».
واستدعى مدرب المنتخب الوطني مهدي علي اللاعب عمر عبدالرحمن أخيراً للتشكيلة المكونة من ‬23 لاعباً، والتي ستخوض بطولة «خليجي ‬21» التي ستقام في البحرين الشهر المقبل، وسط توقعات جماهيرية بأن يكون عبدالرحمن أحد نجوم البطولة، وأن يسهم في تحقيق الأبيض لقب البطولة للمرة الثانية في تاريخها.













 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 01-19-2013, 03:55 PM   رقم المشاركة : 4

 

عمر عبد الرحمن احمد الراقي العمودى
مواليد 20 سبتمبر 1991 بمدينة الرياض
لأسرة يمنية
يعرف باسم عموري
لاعب كرة قدم إماراتي

يلعب حالياً كجناح لنادي العين
وللمنتخب الإماراتي الأول


بدأ يلعب لعبة كرة القدم في حواري الرياض بساحة الملز ولفت انتباه العديد من الاندية في الرياض
لكن الهلال كان الاقرب للتعاقد معه وهو من مشجعي هذا النادي
عرض عليه الهلال الجنسية السعودية له فقط فرفض العرض الا ان يتم تجنيس كافة اسرته

كشاف العين في السعودية سامي الجابر هو الذي أعلم نادي العين عنه
ووافق نادي العين على منح الجنسية ولإسرته بأكملها
ثم انتقلت العائلة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة
وانضم عمر إلى النادي مع اثنين من اشقائه
والتحق بأكاديمية الشباب في النادي

بدأ عمر مسيرته في أكاديمية العين وكان يلعب لفرق المراحل السنية ولكن بسبب موهبته ضمه المدرب الألماني وينفريد شايفر إلى الفريق الأول بعد أن شاهده في بطولة العين الدولية تحت 17 سنة 2009

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 01-27-2013, 10:36 AM   رقم المشاركة : 5

 







بطاقة شخصية:
الاسم: عمر عبدالرحمن أحمد العمودي.
تاريخ الميلاد: 20-09-1991م.
المستوى التعليمي: طالب بالصف الثالث ثانوي بمدرسة نادي العين.
أخر تقدير ناله عمر عبدالرحمن في العام الماضي هو جيد جداً. وتوقف عن الدراسة في هذا العام لأنها تؤثر على مستقبله الكروي –حسب تعبيره-
والده نصحه بالعودة إلى الدراسة ولكنه برر موقفه بأن الدوام يبدأ من الثامنة صباحاً وينتهي في الرابعة مساء وكرة القدم تشغل باله فأقتنع والده الذي ألزمه بالعودة إلى الدراسة لإكمال الثانوي في العام المقبل.










هذه مقابلة سوتها إحدى المجلات معه :




من يشاهد لاعب العين الشاب عمر عبدالرحمن يعتقد للوهلة الأولى أنه يمضي بثقة وثبات على طريق النجوم الكبار.
وبدا عبدالرحمن من أبرز اللاعبين في قائمة رديف العين وظل يقدم مردوداً لافتاً في جميع المباريات، ما دفع مدرب الفريق الأول إلى الاستعانة بخدماته في مباراة العين والأهلي.
وتعول جماهير العين على موهبة عبدالرحمن لدعم طموحات الفريق الأول في مستقبل الأيام.
وحاز اللاعب الشاب إعجاب كبار النقاد والمحللين والجماهير لدرجة أنها وصفته بالساحر الصغير ومهندس الوسط الفنان، وبلغ الأمر أن يقول مدرب فريق إسبانيول الإسباني فئة 17 سنة السيد Liuis Planagurne، بعبارة صريحة بعد نهاية مباريات بطولة العين الدولية للناشئين "سنعود من الإمارات بمكاسب عدة من بينها موهبة رائعة لها أفضل مستقبل في دنيا المستديرة.
وقيل وقتها أن الأمر تعدى الكلام إلى مفاوضات جدية بين النادي الإسباني وإدارة نادي العين للحصول على خدمات عبدالرحمن.
توقفنا هنا مع اللاعب الشاب عمر عبدالرحمن في حوار كشف فيه عن أسرار تألقه في القلعة العيناوية وطموحاته المستقبلية وغيرها من الحكايات التي تروي حكاية نجم يتطلع إلى الظهور والتألق في سماء دار الزين.




الطموح الأكبر
أكد لاعب العين عمر عبدالرحمن أن طموحاته في دنيا المستديرة المشاركة أساسياً في قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين كونه يدرك جيداً أن ارتداء قميص البنفسج يعتبر "حلماً" ظل يراود أفضل لاعبي كرة القدم في الخليج والوطن العربي لما يتمتع به الزعيم من سمعة جيدة تضاهي أفضل الأندية الأوروبية، لذا ارتداء شعار الزعيم في حد ذاته شرف لا يوازيه شرف، مشيراً في ذات الوقت إلى أن طموحه الأكبر ارتداء قميص المنتخب الوطني كأساسي أيضاً وحصد الألقاب وتحقيق الإنجازات واعتلاء منصات التتويج.



لا تفهموني "غلط":
وتابع: لا أظن أن أمنيتي في الدفاع عن شعار الفريق الأول لنادي العين كأساسي سيفهمها البعض استعجالاً على اعتبار أنني لازالت في السابعة عشرة من عمري لأن المتابع لأخبار كرة القدم العالمية بصورة عامة يجد أن هناك أمثلة عديدة للاعبين انضموا إلى صفوف فرقهم الأساسية ومنتخباتهم الوطنية وهم في السادسة عشرة من العمر كالإنجليزي ثيو والكوت لاعب أرسنال، والمكسيكي فيلا لاعب نفس النادي وغيرهما لذا أعتقد أنني أترقب الفرصة واذا أتيحت لي سأتمسك بها.



أساهر بسبب الساحر
وحول تصعيده إلى صفوف الفريق الأول قال: أولاً أود أن أكرر بأنني محظوظ كونني لاعباً بنادي العين لا لشيء سوى أن المناخ هنا يعتبر مثالياً للعطاء وتطوير المواهب.. فتصعيدي جاء بناءً على توجيهات مدرب الفريق الأول وينفريد شايفر والذي تابع مباريات الزعيم في بطولة العين الدولية 2009 لناشئي الكرة تحت 17 سنة والتي استضافها النادي في الفترة ما بين15 وحتى 25 من يناير الماضي على ملعب طحنون بن محمد والتي حصلت فيها على جائزة أفضل لاعب للمرة الثانية على التوالي، ونيلي لقب أفضل لاعب منحني دافعاً معنوياً قوياً، أما تصعيدي إلى صفوف الفريق الأول فقد زاد من رغبتي في التجاسر والقتال للدفاع عن الشعار البنفسجي، خصوصاً وأنني شعرت بالنضج الكروي من خلال مشاركتي في تدريبات الفريق الأول بالرغم من أنني حالياً لاعب رديف وأحتاج إلى المزيد من التجارب والخبرات والاحتكاك، ولكنني في قائمة الاحتياط للفريق الأول وكغيري من اللاعبين أنتظر فرصتي لإثبات ذاتي، فالتدريب مع لاعبي الفريق الأول يعزز من موهبتي ويضيف إليّ الكثير لأنني أستفيد من النجوم الذين يحتشد بهم الفريق وعلى سبيل المثال التدريب إلى جانب فالديفيا بلاشك سيضيف إليك الكثير ويجعلك على قدر الثقة، ولن أخفيكم سراً إن قلت بأنني من معجبي "الساحر" التشيلي فالدي وأسهر في كثير من الأحيان على متابعة لقطات الفيديو الخاصة به عبر الـ"YouTube " لمشاهدة فنياته والسحر الكروي الذي يقدمه، واستقدامه إلى العين بلاشك يعتبر إضافة للدوري الإماراتي وفريق العين.

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 01-27-2013, 10:37 AM   رقم المشاركة : 6

 

جرعة حماس
وعن تألقه مع رديف العين قال: أولاً لابد أن أشكر الجهاز الفني لفريق الرديف بقيادة رشيد بن محمود ومانو بولكينج بعد الثقة الغالية التي منحاني لها لإثبات ذاتي في الرديف، وأول مباراة شاركت فيها كانت أمام الوحدة وقد نجحت في صناعة هدف ومن بعدها لعبت أمام الشارقة ثم أصبحت أساسياً بصفوف الفريق منذ مواجهة الشعب وحتى آخر مباراة أمام النصر وتألقي جاء بعد أن منحت الفرصة والثقة، مؤكداً أنه لم يشعر بالخوف بعد استدعائه إلى صفوف الفريق الأول والرديف معاً لأن الكابتن رشيد بن محمود ساعدني كثيراً في تجاوز كافة الظروف والدخول في الأجواء بصورة طبيعية لجرعة الحماس الزائدة التي دوماً ما يحرص على غرسها في نفوس اللاعبين.











أجهشت بالبكاء


ورداً على سؤال حول سر بكائه عقب انتهاء مباراة فريقه أمام الخليج ضمن المرحلة "13" من بطولة دوري "التحدي" لفرق الرديف قال: لا أعرف ماذا أقول لك ولكنني شعرت في تلك الليلة بأنني لم أقدم المستوى الذي يرضي طموحي الشخصي وعشاق الزعيم.. وبالرغم من فوزنا بنتيجة المباراة، إلا أنني لم أكن في يومي فكلما حاولت تمرير بينية أو إرسال عرضية لصناعة هدف أرى أنه لم يحالفني التوفيق فيها وأغلب كراتي كانت "مقطوعة" وحتى تسديداتي نحو المرمى لم تنل من شباك الفريق الضيف، فكل هذه الأشياء تراكمت في داخلي وبعد صافرة النهاية لم أتمالك نفسي وأجهشت بالبكاء لما انتابني من شعور "بالضيق" والغضب على المستوى الذي قدمته في تلك المباراة.. وبرغم ذلك منحت فرصة كاملة ولعبت الـ90 دقيقة، ولكن موقف الكابتن سلطان راشد- إداري الفريق الأول والرديف معي لحظتها وتشجيعه لي بكلمات رائعة أزال عني الكثير من الضغوطات، فضلاً عن حديث الكابتن رشيد بن محمود والذي قال لي بأنني كنت جيداً في المباراة ولو لم أكن كذلك لسحبني مؤكداً لي بأنني قمت بالواجبات الملقاة على عاتقي في المواجهة، وبعدها قابلت والدي وأخبرني بأنني كنت جيداً أيضاً.. وثلاثتهم لا أعرفهم يجاملون فوثقت في كلامهم وعندما تابعت شريط المباراة وجدتني لم أكن بذاك السوء الذي صوره لي خيالي بعد المباراة.. والمهم في الأمر أنني أطمح دوماً إلى الظهور بالصورة المثلى التي ترضي طموحاتي والجهازين الفني والإداري وزملائي اللاعبين وجماهير النادي.




مفهوم خاطئ

وأكد "عموري" أن سر علاقته مع شقيقه محمد في الميدان مبنية على التفاهم التام لا لشيء سوى أنهما يلعبان مع بعضهما البعض منذ الصغر فضلاً عن أنهما يتابعان شريط المباريات التي يخوضانها عقب كل مواجهة وبحضور "الأهل" والكل يطرح وجهة نظره وتعليقاته ونبين أخطاء بعضنا خلال مشاهدتنا للمباراة.. وهذا الأمر يحدث دوماً وربما يرى البعض بأنني أحرص على تمرير الكرة إليه على حساب زملائي بالفريق أعتقد أنه مفهوم غير صحيح لأن مهمتي صناعة الهجمات وتغذية المهاجمين بالتمريرات كصانع ألعاب مثل فالديفيا ودوماً ما أمرر لمحمد وأعرف تحركاته ويقرأ تفكيري وكذلك عبدالله عبدالهادي وأحمد خميس وكل زملائي بالفريق خصوصاً وأننا لعبنا كثيراً مع بعضنا البعض.






الوالد محلل جيد

وأوضح عبدالرحمن أنه وشقيقه خالد ومحمد يحرصون على الاستماع إلى تحليل الوالد على اعتبار أنه محلل جيد، فضلاً عن أنه يحرص دوماً على متابعة مبارياتهم من على المدرجات، وأضاف نحن نستفيد من آرائه كثيراً، مؤكداً أنهم وعقب تلقيهم النصح من والدهم يحرصون على متابعة مبارياتهم أكثر من مرة على شريط الفيديو للوقوف على الأخطاء ومعالجتها والعمل على عدم تكرارها، مشيراً في الوقت نفسه إلى أنهم يلعبون –Play Station- في المنزل ولكل منهم الفريق الذي يخوض به البطولة وهو دوماً ما يلعب بأرسنال وروما، أما محمد فميوله تتجه نحو الريال وخالد نحو برشلونة وكذلك أحمد يحب اليوفنتوس.






لا مكان للغرور

ونفى عمر أن يكون تصعيده إلى صفوف الفريق الأول ورديف العين قد أثر على علاقته بزملائه في كتيبة 18 سنة البنفسجية، مؤكداً أنه يتواصل مع الجميع بشكل طبيعي، ولا يمكن أن يسمح لنفسه بأن ينتابه الغرور لأن هذا الشعور بداية لانهيار أي لاعب مهما كانت قيمته وقامته.. مشيراً في ذات الوقت إلى أنه قد حالفه توفيق من المولى عز وجل ويحمد الله كثيراً على هذا الشيء ويأمل مواصلة مشواره الكروي بعيداً عن الانقياد وراء الأمور التي ربما كان ضررها أكثر من نفعها بالنسبة لي كلاعب كرة القدم.. وأضاف: شخصياً أعتز بكل صداقاتي ولا يمكن أن أتنازل عن أي صديق بسهولة.






انتقالي بيد الإدارة

وحول المفاوضات بخصوص انتقاله من العين إلى إسبانيول الإسباني قال: فوجئت وأنا في معسكر العين بفندق هيلتون العين أثناء البطولة الدولية عقب مباراتنا أمام إسبانيول بالخبر الذي نقله الجزائري بن براهيم ميلود- مدرب حراس المرمى لي قائلاً: أن مدرب إسبانيول صرح للصحفيين عن إعجابه بأدائي ومن المتوقع أن يأتي وفد من إدارة النادي للتفاوض مع العين حول انتقالي إلى هناك، وفي اليوم التالي وجدت الخبر في الصحف والمنتديات، ولم يتوقف تلفوني بعدها وكنت أستقبل مكالمات من أناس لا أعرفهم.. ولقد كانت بعض الجماهير تتمنى بقائي والبعض الآخر يتمنى ذهابي عن طريق الإعارة فقط.. ولكنني كنت صريحاً عندما قابلت المدرب الأسباني بمنزل سعادة ناصر بن ثعلوب الدرعي- مدير مكتب رئيس اتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم بأن أمر انتقالي ليس بيدي وما تراه إدارة نادي العين مناسباً هو قراري وقد أوضحت له أيضاً أنني سعيد باهتمام النادي الإسباني.. وبدايتي الحقيقية في عالم الاحتراف كانت بالعين وأتمنى أن أوفق مع زملائي في ترجمة الجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة النادي إلى بطولات وإنجازات تسعد الجماهير العيناوية الوفية.















أدين لهم بالتقدير
وعن الشخصية العيناوية التي أسهمت بصورة لافتة في تطوير موهبته قال: دعني أولاً أن أتوجه بكلمات الشكر والتقدير إلى سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي- عضو مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، وسعادة محمد خلفان الرميثي- رئيس اتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم، لأنني صراحة أدين لهما بتقدير كبير.. أما صاحب الفضل على عمر عبدالرحمن بعد المولى عز وجل هو سعادة ناصر بن ثعلوب الدرعي- مدير مكتب رئيس اتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم، فهو الذي اهتم بموهبتي وساندني ودعمني ولازال ومهما اجتهدت في نظم الجمل لن أفيه حقه.


ساندوني


وأضاف: هناك مدربون وقفوا إلى جانبي وساعدوني كثيراً في تطوير مستواي منهم الكابتن عبدالحميد المستكي- منسق أكاديمية نادي العين لكرة القدم، الذي دربني في فريق العين لفئة ال16 سنة والكابتن رشيد بن محمود الذي منحني الفرصة الحقيقية لإثبات ذاتي مع الرديف، والمدرب مهدي علي- مدرب المنتخب الوطني للشباب، ومساعد مدرب فريق العين14 الكابتن غازي فهد إلى جانب المدرب عزيز الخياطي ومساعده محمد سعيد كلزيم وأظن أن هناك الكثير من المدربين الذين لهم الفضل في تطوير مستواي ولكن ذاكرتي لا تستحضرهم الآن فالمهم أنني أكن للجميع كل الشكر والتقدير لوقفتهم إلى جانبي.. ولا أنسى الكابتن عبدالعزيز النعيمي- إداري فريق العين16 السابق.























كان من الممكن مشارركة عموري ببطولة كأس العالم للشباب لاكنه أصيب برباط صليبي



في إحدى المباريات الودية





وهذه صوره لعموري بعد نجاح العملية :




 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 01-27-2013, 01:31 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
عضو فعّال
 
إحصائية العضو











يوسف ابوعالي غير متواجد حالياً

آخـر مواضيعي


ذكر

التوقيت

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
يوسف ابوعالي is on a distinguished road


 

مجهود جبار الله يعطيك العافيه لاتعليق ولا كلام بعد كلامك .. كفيت ووفيت لك شكري واحترامي

 

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:38 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir