يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ

اهداءات ساحات وادي العلي








العودة   ساحات وادي العلي > ساحات الحاسب والرياضة والترفيه > ساحة الرياضة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-13-2009, 02:03 PM   رقم المشاركة : 1
حان الوقت ليستريح البلوي والعميد في أيد أمينة


 




حان الوقت ليستريح البلوي والعميد في أيد أمينة
الرياضية تستطلع آراء أعضاء شرف الاتحاد بعد إعلان قرار الابتعاد

استطلاع أحمد البهكلي ومحمد العاصمي - الأحد 13 سبتمبر 2009م
جريدة الرياضية


أجمع معظم أعضاء شرف الاتحاد الذين استطلعت "الرياضية" آراءهم حول إعلان عضو الشرف منصور البلوي ابتعاده عن الوسط الرياضي بأن القرار كان صدمة لهم وأنهم يتمنون عدوله عنه، كما أوضحوا أن جميع المنتسبين للنادي يعرفون ما قدمه البلوي لنادي الاتحاد في السنوات الماضية ويقدرونه له مشددين على أن الاتحاد غني برجاله الأوفياء وأحدهم البلوي حتى لو ابتعد عن الظهور إلا أن قلبه لا يزال معلقا بالاتحاد وغير ذلك تقرءونه في هذا الاستطلاع:

ظروف صعبة

اعتبر رئيس نادي الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي أن رغبة العضو الشرفي منصور البلوي في الاستراحة أمر طبيعي وعادي جدا في ظل الظروف القهرية التي يمر بها من خلال الظروف الصحية لوالدته (شفاها الله)، مؤكدا أنه سبق وأن تابع حالة والدة البلوي في فترة سابقة وبالفعل هي مريضة وتحتاج للراحة وما قام به منصور من التواجد معها يدل على بره بوالديه ومن حقه أن يرتاح وبكل تأكيد ستكون اســــتراحة محارب فقط فســرعان ما سيعود البلوي لبيته فالمحب لهذا النادي لا يمكنه الابتعاد عنه مهما كانت الأسباب.
واستطرد المرزوقي قائلا: البلوي محب لناديه بشكل جنوني ولا يمكنه الابتعاد وأيضا في الوقت نفسه يجب علينا كاتحاديين ألا نضغط عليه ونطالبه بأن يضحي بأسرته من أجل النادي فما قدمه طوال الفترة السابقة من جهد ومال يشكر عليه فواجبنا الآن أن نقف بجانبه ونعينه على ما هو فيه وندعو لوالدته بالشفاء العاجل إن شاء الله.

الرحيل صعب

من جهته وجّه عضو الشرف طلعت لامي نداء لمنصور البلوي بعدم الرحيل فهو جزء من الاتحاد والاتحاد جزء منه لذا أتمنى ألا يرحل وصحيـــح أنني أختلف معـــه كثيرا فـــي بعض الأمور ولكن الاختلاف لا يفســـد للود قضيــة على الإطــلاق ولا يمكن في أي حال من الأحوال أن ننسى دعمه الدائم للاتحاد وحبه وعشقه للكيان.. فمنصور من الرجال القلائل المخلصين لناديه وجماهيره.. وأشار اللامي إلى أنه سيحاول الاتصال بالبلوي ليحاول إقناعه بعدم الابتعاد وإن أصر على رأيه نظرا لظروف والدته الصحية فسوف نقف معه ونعينه ونعاونه وكلنا أمل وثقة في عودته قريباً.

خسارة لا تعوض

ويرى عضـــو الشرف الاتحــادي سالم بن محفوظ أن ابتعاد البلوي يعتبر خسارة كبيرة للكيان الاتحــادي قائلا : صحيح أننا نختلف مع أبي ثامر في بعض الأمور والتي تصب في مصلحة النادي ولكن لا يعني هذا أننا سنسعد برحيله أو ابتعاده فهو اتحادي محب وعاشق معروف ولا يمكن لأي شخص أن ينكر هذا الأمر أو يقلل من دعم واهتمام منصور وما قدمه وطالما أنه قرر الاستراحة لهذا الموسم فهذا يعود للظروف الصحية لوالدته والتي نتمنى لها الشفاء العاجل ونقول لمنصور نحن بانتظار عودتك لبيتك الأول.

عودته مطلب

قال عضو الشرف الاتحــادي المعروف اللواء متقاعد محمد بن داخل الجهني: إن رحيل عضو الشرف منصور البلــوي أو رغبته في الاستراحة لهذا الموسم كما أعلن ولكني في حقيقة الأمر غير مصدق لما سمعت فمنصور اتحادي محب لناديه ورحيله خسارة كبيرة على الاتحاديين وأعتقد أنه لن يبتعد كثيرا مهما كانت الظروف فربما تكون فترة يستريح فيها فقط ومن ثم يعود أقوى مما كان.
وأضاف قائلا: في الحقيقة ما يحدث من اختلافات داخل البيت الاتحادي يعتبر ظاهرة صحية وإيجابية ويصب في مصلحة النادي، فالجميع محب وعاشق ولكن لكل وجهة نظره فلا يمكن أن يتفق الجميع على رأي واحد وهذا أمر طبيعي ففي داخل البيت الواحد يختلف الشخص مع أسرته وأبنائه وأشقائه فكيف بعدد أعضاء شرف الاتحاد؟! وللعلم جميع أعضاء شرف الأندية سواء على المستوى المحلي أو الخارجي فيما بينهم اختلافات ولكن في الاتحاد الأمور تؤول وتفسر بطرق مختلفة على العموم منصور سوف يعود في القريب العاجل ولن يطول غيابه.


الرحيل كذبة

قال عضو الشرف الاتحادي منير رفه: إنه لم يصدق بأن منصور البلوي قرر الابتعاد عن النادي وهذه كذبة فمنصور من الرجال المحبين جدا والعاشق لدرجة الجنون لناديه وبالتالي لا يمكن له الابتعاد ولكن له الحق أن يستريح بعد عناء وتعب.. ومهما طال هذا الابتعاد فسوف يعود أبو ثامر للاتحاد، وللعلم ابتعاده ليس كليا ولن يكون كذلك فابتعاده فقط عن العمل والحضور والتواجد كما كان ولكن كمتابعة وحرص واهتمام لا يمكن أن تغيب مشاعره عن الكيان الاتحادي.
ومضى رفة قائلا: أنا شخصيا تربطني علاقة جيدة بمنصور وأعرف دعمه من خلال اطلاعي على الأوراق الرسمية ولا يمكن لي أن أنكر ذلك فهذه حقيقة ليست مجاملة ومنصور ومن خلال ترؤسه لكرسي الرئاسة الاتحادي قدم كل ما يستطيع من أجل الاتحاد وجماهيره كما أنني أعرف طيبة منصور وقلبه الكبير ولكن في الوقت نفسه لو كان منصور اختار أعضاء مجلس إدارة محترفة تجيد فن العمل الإداري بشكل ممتاز أعتقد أن منصور كان بإمكانه تحقيق أفضل مما حقق والابتعاد عما حدث من لغط ولا يختلــف اثنان على دعمــه وحبه وإخلاصه لناديه.

دعم سخي

أما الدكتــــور عبدالإله ســـاعاتي عضو الشرف الاتحادي فقال: لا يمكن لأي عضو شرف اتحادي أن يبتعد عن ناديه فكيف بمنصور البلوي الذي يعشق الاتحاد ويحبه بدرجة كبيرة وبالتالي ابتعاده خسارة كبيرة هذا أولاً، الأمــــر الآخر البلوي دعم بسخاء وقدم للنادي الكثير والكثير ولا يمكن لأي شخص من الأشخاص أن ينكر ذلك لأنها الحقيقة وهذا ما أكنه بداخلي تجاه البلوي، ولكن ما يعاب على منصور هو عدم المصداقية وعدم الوضوح في بعض الأمور وهذا سبب اختلافنا معه ولكن لا يمكن أن نرضى أن يبتعد ونتمنى عودته في أسرع وقت فهو معروف باتحادية وحبه وعشقه ودعمه وإذا كان يريد أن يستريح لفترة له الحق ولكن لن نرضى بابتعاده.

استراحة مؤقتة

من جانبه اعتبر عضو الشرف إبراهيم علوان أن قرار البلوي بالابتعاد هو استراحة أكثر منه ابتعادا وقال: من حقه أن يستريح قليلا فهو بذل الكثير من الجهد والمال والوقت على حساب نفسه وأعماله، وقال علوان: إن الفترة التي قضاها البلوي في رئاسة نادي الاتحاد كانت من الفترات المميزة التي شهدت نقلة نوعية في النادي على كافة الأصعدة وأضاف: لا أحد ينكر هذه الحقيقية التي يعرفها كل اتحادي وأتمنى من الأخ منصور البلوي ألا يطول غيابه وأن يعود ليقود الاتحاد إلى أفضل الأماكن.
وتمنى علوان أن يمن الله على والدة منصــور بالشـفاء والعافيـــــــة وأن يحفظها له وقال: لا شك أن مـــــــرض والدتـه ووجــوده إلى جانبها أهم من أي شيء آخر، وأسأل الله أن يعطيه الأجر الكبير على ذلك والاتحاد في أيدٍ أمينة مع الدكتور خالد المرزوقي رئيس النادي الحالي وأعضاء الشرف الموجودين ومتى ما عاد البلوي فإن مكانه محفوظ بإذن الله.


 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 09-14-2009, 04:30 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية أبوناهل
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 12
أبوناهل is on a distinguished road


 

حتى وإن غاب أبوثامر عن الأضواء
فلن يغيب عن حب الإتحاد ولن يغيب
عن قلوبنا فالرموز لايمكن تجاهلها
حمزه فتيحي
يوسف الطويل
سالم باحجري
أمين ابوالحسن
طلال بن منصور
إبراهيم افندي
أسعد عبدالكريم
عبدالمحسن آل الشيخ
منصور البلوي


أسماء حفرت في ذاكرة كل إتحادي منصف لذلك لايمكن ان تنسى
بجرة قلم أو تنفيذاً لرغبات بعض المرجفين ..

 

 
























التوقيع



   

رد مع اقتباس
قديم 09-14-2009, 04:56 AM   رقم المشاركة : 3

 

.

*****

أبو ثامر له خرجات تحرك الساحة الرياضية وخاصة ساحة العميد

بكل تأكيد يا أبا ناهل هناك رجال خدموا انديتهم ولا يمكن شطب اسمائهم

شكرا ابن الجنوب على اثراء الساحة الرياضية

*****

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:45 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir