يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ



اهداءات ساحات وادي العلي


العودة   ساحات وادي العلي > ساحات الحاسب والرياضة والترفيه > ساحة الرياضة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-29-2009, 12:30 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عضو مميز
 
الصورة الرمزية الجنوبي
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الجنوبي is on a distinguished road

الهلال والنصر .. صراع على أكثر من ثلاث نقاط


 

ديربي الرياض يشتعل قبل صافرة البداية
الهلال والنصر .. صراع على أكثر من ثلاث نقاط
الإثنين 28 سبتمبر 2009

عمر السعيد (سبق): سيكون ملعب الملك فهد الدولي في الرياض مسرحا للمواجهة المرتقبة والتي ستجمع فريقي الهلال والنصر ضمن الجولة الرابعة من دوري زين السعودي للمحترفين، ديربي العاصمة كما يطلق عليه منذ سنوات.

فريق الهلال المستضيف يدخل هذا اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 9 نقاط جمعها من 3 انتصارات متتالية كانت على حساب فرق القادسية ونجران والوحدة، وقدم مستوى رائعا خلال هذة المباريات الثلاث.

مباراة الليلة تعتبر بمثابة الاختبار الحقيقي لقدرات البلجيكي جريتس مدرب فريق الهلال والذي قدم خلال المباريات الماضية فريقاً منظماً يصعب أختراقه، وهجوماً كاسحًا يستعصي على دفاعات الخصم إيقافه.

يدخل الهلال لقاء الليلة وهو في كامل جاهزيته البدنية والفنية، ومن المتوقع أن تشهد التشكيلة الهلالية عودة خالد عزيز والذي غاب عن المباريات الماضية وشارك في الجزء الأخير من الحصة الثانية من مباراة فريقه أمام الوحدة الأسبوع الماضي بعد أن أصدر مدرب الفريق عقوبة بحق عقب تخلفه عن أحدى التدريبات الصباحية.

ومن المنتظر أن يدخل الهلال والذي سيلعب بطريقة 4 – 5 -1 بتشكيلة مكونة من محمد الدعيع في حراسة المرمى وأمامه خط دفاع مؤلف من عبدالله الزوري وماجد المرشدي وأسامة هوساوي والكوري لي يونغ وفي خط الوسط الروماني رادوي وخالد عزيز
والسويدي ويليهامسون والبرازيلي نيفيز ومحمد الشلهوب وفي خط المقدمة ياسر القحطاني مع احتمالية الزج بعيسى المحياني في حالة عدم جاهزية البرازيلي نيفيز.

في المقابل عاش لاعبو فريق النصر وضعا نفسيا سيئا خلال الأيام الماضية بعد أن تعرض الفريق لخسارته الأولى في الدوري على يد الشباب بهدفين دون رد، حيث يحتل الفريق المركز الثامن من مباراتين وبرصيد نقطة واحدة جمعها من تعادله مع فريق الإتفاق، فيما تأجلت مباراته الأولى امام فريق الحزم لأصابة عدد من لاعبي الأخير بانفلونزا الخنازير.

وتشهد تشكيلة الفريق النصراوي انتعاشاً كبيراً بعد عودة أحمد البحري وسعد الحارثي وحسين عبدالغني.
ومن المتوقع أن يلعب الأرجواني داسيلفا بخطة 4 – 5 – 1 وتشكيلة مكونة من خالد راضي في حراسة المرمى وأحمد البحري والبرازيلي أيدير وعبده برناوي وصالح صديق في خط الدفاع ويوسف الموينع وحسين عبدالغني والارجنتيني فيجاروا والكوري
الجنوبي لي شنغ سو وخالد الزيلعي في خط الوسط على أن يبقى محمد السهلاوي وحيدا في خط الهجوم.


صحيفة سبق » سبق الرياضية

 

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:59 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir