يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ

اهداءات ساحات وادي العلي








العودة   ساحات وادي العلي > ساحات الحاسب والرياضة والترفيه > ساحة الرياضة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-31-2009, 03:09 AM   رقم المشاركة : 1
الاجتماع الشرفي نادي الإتحاد


 

رئيس هيئة أعضاء الشرف هرب من الجماهير الغاضبة..
والحضور لم يتجاوز(43) عضواً..
كبار الاتحاد غابوا.. وفتيحي يطالب بتنحية(لامي)

جريدة الرياضي
عبيد كعدور وهاشم العبدلي وسمير الخضيري ـ جدة
طالب أحمد حسن فتيحي عضو شرف نادي الاتحاد الماسي رئيس الهيئة الشرفية بنادي الاتحاد بتقديم استقالته الفورية من رئاسة هيئة أعضاء شرف نادي الاتحاد على خلفية التصريحات المسيئة التي واجهها بعض رموز نادي الاتحاد من أعضاء الشرف المؤثرين والداعمين لمسيرة نادي الاتحاد.

جاء ذلك في الاجتماع الشرفي الذي عقد مساء أمس بقاعة الأمير طلال بن منصور والذي غاب عنه كبار أعضاء الشرف الماسيين وأبرزهم الأمير طلال بن منصور والأمير خالد بن فهد وحسين لنجاوي ومنصور البلوي وأمين أبو الحسن وأحمد بامجلي وجمال أبو عمارة وسليم أبو عجينة وأسعد عبد الكريم ومحمد بن داخل.

وحضر هذا الاجتماع أكثر من 43 عضو يتقدمهم أحمد حسن فتيحي. إضافة إلى أحمد مسعود، حسن جمجوم، نبيه ساعاتي، خالد المرزوقي، طلعت اللامي، مروان منير رفة، عمر حميدان، محمد اليامي، هيثم رحيمي، مدني رحيمي، توفيق رحيمي، كمال خطيب، عبدالمجيد بنان، فريد مخلص، محمد بن معمر، سالم بن محفوظ، سليمان السحيم، منير رفة، عبدالرشيد بخاري، عادل جمجوم، عمر ساعاتي، سلطان العمري، عادل باقبص، فيصل غازي كيال، خالد عثمان العمودي، مدحت قاروب، مازن قاروب، عبدالإله ساعاتي، عدنان جستنية، محمد رحيمي، عبدالرزاق بكر، سامر محضر، عبدالحكيم سحاب، حاتم الغامدي، محمد اللامي، وائل مهدلي، أحمد الشهري، خالد سعيد العمودي، سامي التركي، غازي كيال، عبدالحميد خوجة، إبراهيم علوان، فراس التركي.

وعقد رئيس هيئة أعضاء الشرف مؤتمراً صحفياً بعد نهاية الاجتماع ذكر فيه أن الحضور كان مميزاً والسبب الرئيسي يعود لكونه هو من تولى الدعوات وكل من حضر من أجله، وذكر أنه سيناقش بعد العيد اللائحة الجديدة لأعضاء الشرف التي ستخلو من مسميات عضو شرف ماسي أو ذهبي واقترح عدم التفريط بكل أعضاء شرف نادي الاتحاد وقال إنه سيرفع مذكرة كاملة بكامل تفاصيل الاجتماع للمطالبة بعقد جمعية عمومية لاختيار رئيس هيئة أعضاء شرف على غرار الجمعية التي نصب بها الدكتور خالد المرزوقي رئيساً للنادي.

وعلق لامي على ماتم داخل الاجتماع بينه وبين الفتيحي قائلاً: نعم كان هناك مشادة كلامية بيني وبين الفتيحي الذي كان يطمع في رئاسة هيئة أعضاء الشرف وكان يسعى إليها في وقت سابق وتوقف عندما كلفت من الأمير سلطان بتوليها وهو الوحيد الذي طالب باستقالتي ولكنه (يحلم) بالرئاسة للهيئة الشرفية، وقال: إذا تمت الموافقة من قبل الرئاسة على إقامة جمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد بالتصويت فسوف أكتسح وأكسب الرهان من أمام الجميع.

وشدد على أنه لن يعتذر لأحد كونه لم يسيء لأحد وذكر أن كل ما بدر منه كان بسبب إثارة أحد الإعلاميين له، وعن عضو الشرف المؤثر منصور البلوي قال: لم أسيء لأبي ثامر وكل ما ذكرته أن هناك هدراً وزيادة في مصروفات النادي ولم أوجه الإساءة لمنصور وقد دعمت النادي من مالي الخاص.
وأوضح أن الجمعية العمومية ستعقد بعد موافقة الرئاسة العامة لرعاية الشباب لمناقشة اللائحة الجديدة لأعضاء الشرف وذكر أنه منح العضوية الفخرية لكل من الأمير طلال بن منصور والأمير خالد بن فهد وحسين لنجاوي وأسعد عبد الكريم.

وهرب رئيس هيئة أعضاء الشرف من الأبواب الخلفية بعد نهاية الاجتماع الذي عقد مساء أمس في قاعة الأمير منصور وكان هو من طالب بذلك الاجتماع من أجل لملمة أعضاء الشرف، ولكنه عند دخوله تلقى هتافات قوية وصافرات استهجان وغضبا جماهيريا عارما جعله يتحاشى الخروج من أمام الجماهير والهروب من الأبواب الخلفية.

من جانبه.. أكد الأديب الاتحادي وعضو الشرف أحمد حسن فتيحي أنه طالب رئيس هيئة أعضاء الشرف طلعت لامي بالاستقالة أثناء الاجتماع مساء أمس، وأكد أنه عندما سئل عن السبب قال: إن كنت تعلم فهي مصيبة وإن لم تعلم فالمصيبة أعظم، وأشار إلى أنه لا يطمح بأي حال من الأحوال في تولي المنصب، معللاً ذلك بعدم تفرغه لهذه المهمة، مرشحاً أسماء شرفية معروفة مثل المهندس حسين لنجاوي وأمين أبو الحسن وأسعد عبدالكريم لانتخاب أحدهم في الجمعية العمومية المقبلة، وقال: اتهام اللامي لي بأنني أطمح بالمنصب هو رأي شخصي ولكنني أعتقد أنه لم يصب، وفسر غياب كبار الماسيين ورموز النادي عن الاجتماع لعدم رضاهم عن اللامي، وأردف: إذا فقدت الثقة فقدت الأخلاق، والمثل والمبادئ هي الأساس لذلك شرفيو الاتحاد منهم الأديب والمهندس والطبيب لذلك يحتاجون من يمثلهم خير تمثيل.

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 08-31-2009, 03:13 AM   رقم المشاركة : 2

 

لامي وفتيحي يشعلان اجتماع الاتحاد بتبادل الاتهامات
أعضاء الشرف يؤيدون خطوة الرئيس بتنظيم التعاقدات والتبرعات

جريدة الرياضية
جدة ـ سعد مشيخ وأحمد البهكلي - الأحد 30 اغسطس 2009م
تبادل رئيس أعضاء شرف الاتحاد طلعت لامي وعضو الشرف أحمد فتيحي الاتهامات لتكون هذه هي الصورة الأكثر إثارة وجدلاً خلال الاجتماع الذي شهد حضور (44) عضواً مساء أمس، حيث طالب فتيحي اللامي بالاستقالة. مؤكداً أنه سيرفع خطاباً للرئيس العام الأمير سلطان بن فهد للمطالبة بإبعاده، مشيراً بأنها رغبة عدد من أعضاء الشرف الذين يوافقونه الرأي وترشيح عضو آخر يتناسب مع حجم المنصب. فيما أكد اللامي أن حديث الفتيحي جاء بسبب رغبته في أن يكون هو رئيساً لأعضاء الشرف، وقال اللامي: لن ألتفت لمثل هذه الأمور لأنه مكلف بتولي المنصب من الرئيس العام مباشرة. ودافع اللامي عن نفسه بشأن تصريحاته الأخيرة وأنها لم تكن من أجل تصفية الحسابات مع أي عضو شرف آخر وأنه تعرض للكثير من الاستفزازات الشخصية. وقال: "لن أتردد في تقديم اعتذاري إذا ما كانت تصريحاتي أخذت على أنها مواقف شخصية". مؤكداً التزامه كرئيس أعضاء شرف للنادي بأن هدفه الأول هو لم أعضاء الشرف.

وصادق شرفيو الاتحاد في اجتماعهم على البيان الذي أصدره رئيس النادي المرزوقي في وقت سابق والمتعلق بتنظيم تعاقدات وتبرعات أعضاء الشرف وحصرها في إطار الإدارة، مثمنين له هذا الفكر في التعاطي مع أعضاء الشرف. كما اتفق المجتمعون على مساندة اللامي.

وشهد مقر النادي حضوراً جماهيرياً كبيراً استقبلوا أعضاء الشرف وطالبوهم بالالتفاف والوقوف مع الفريق الكروي الأول في مشواره الآسيوي والمحلي والعمل على الاستقرار إدارياً حتى ينعكس ذلك على أوضاع النادي بشكل عام وفريق كرة القدم بشكل خاص وعدم الالتفات إلى أي خلافات خارجية.

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 08-31-2009, 03:40 AM   رقم المشاركة : 3

 

( إذا فقدت الثقة فقدت الأخلاق، والمثل والمبادئ )

ماذكره الشيخ / احمد فتيحي عين العقل والصواب
فهو ليس أرعن او أحمق او حاقد حتى يستجيب
للتوافه أمثال الرئيس (المكلف) ...

 

 
























التوقيع



   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:22 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir